عاجل!! اعتماد جدول امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي الحالي 2023/2024 لمختلف مراحل النقل والشهادة الاعدادية

عاجل!! اعتماد جدول امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي الحالي 2023/2024 لمختلف مراحل النقل والشهادة الاعدادية

قام الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، باعتماد جدول امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي الحالي 2023/2024 وذلك لكل من مراحل النقل والشهادة الإعدادية، كما أوضح “مختار” وعقب اعتماد الجدول أن الامتحانات من المقرر أن تبدأ بتاريخ 24 يوليو وتنتهي بتاريخ 8 أغسطس 2024، مشدداً على ضرورة إنهاء كافة الاستعدادات للجان الامتحانات واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لضمان سلامة الطلاب والمعلمين.

من جانبه، أوضح الأستاذ ناصر شعبان، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية، أن امتحانات النقل للمرحلة الابتدائية للدور الثاني ستبدأ يوم 24 يوليو وتنتهي يوم 29 يوليو. في حين ستبدأ امتحانات النقل للمرحلة الإعدادية العامة والمهنية للدور الثاني من يوم 24 يوليو وتنتهي يوم 30 يوليو. أما امتحانات الشهادة الإعدادية للدور الثاني العامة والمهنية فستبدأ يوم 2 أغسطس وتنتهي يوم 8 أغسطس.

كما أوضح ناصر شعبان  وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، أن امتحانات النقل للمرحلة الثانوية العامة للدور الثاني ستبدأ من 24 يوليو وتنتهي في 31 يوليو. وأضاف ناصر شعبان أن امتحانات النقل للدور الثاني لمرحلة التعليم المجتمعي والمكفوفين والصم وضعاف السمع ستبدأ من 24 يوليو وتنتهي في 31 يوليو. بينما ستبدأ امتحانات الشهادة الإعدادية للمكفوفين والصم وضعاف السمع للدور الثاني من 3 أغسطس وتنتهي في 8 أغسطس. وستُجرى امتحانات التعليم الفني للدور الثاني بالتوازي مع امتحانات التعليم الثانوي العام، بدءًا من 24 يوليو وتنتهي في 31 يوليو.

موضوعات قد تهمك:

ألف مبرووك للجميع.. متح لينك نتيجة الصرف الرابع الابتدائي بمحافظة الغربية الفصل الدراسي الثاني 2024.

لكل طلاب العاصمة.. الآن لينك نتيجة الصف السادس الابتدائي برقم الجلوس والاسم فقط 2024.

عاجل!! الآن لينك نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 برقم الجلوس والاسم في جميع المحافظات بمصر.

عاجل!! الآن نتيجة الصف السادس والخامس والرابع الابتدائي على بوابة نتائج التعليم الأساسي فور اعلانها رسميا.

عاجل!! اعتماد جدول امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي الحالي 2023/2024 لمختلف مراحل النقل والشهادة الاعدادية

أشار وكيل وزارة التربية والتعليم إلى أن التنسيق جارٍ حالياً مع كافة وجميع الأجهزة المعنية من خلال الإدارات التعليمية بالمحافظة لاتخاذ الإجراءات اللازمة، وذلك لتنفيذ خطة وزارة التربية والتعليم الفني وتوجيهات السيد محافظ الدقهلية بخصوص الامتحانات المذكورة. وشدد على أهمية اتخاذ كافة التدابير الاحترازية في ظل الظروف الصحية الحالية لضمان سلامة جميع المشاركين في الامتحانات الجارية والقادمة.

وأكد ناصر شعبان وكيل تعليم الدقهلية أن الاستعدادات تشمل تجهيز اللجان الامتحانية، وتوفير المعقمات والكمامات، وضمان التباعد الاجتماعي بين الطلاب داخل اللجان. كما أضاف أن الوزارة تعمل على توفير الدعم النفسي والإرشاد للطلاب لمساعدتهم في التحضير للامتحانات بثقة واطمئنان.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على واتساب