أخبار التعليم

رابط رسمي مباشر | نتيجة الثانوية العامة ليبيا 2023 عبر موقع وزارة التربية والتعليم finalresults

نتيجة الثانوية العامة ليبيا 2023 عبر موقع وزارة التربية والتعليم  ينشرها موقع البديل الآن للطلاب حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم الليبية أن نتائج امتحانات الشهادة الثانوية الليبية للعام الدراسي 2022-2023م، ستكون متاحة اليوم  الثلاثاء 25 من شهر يوليو عقب انتهاء مراسم اعتماد النتيجة من قبل وزير التعليم في المؤتمر الصحفي المنعقد اليوم في مقر المركز العام للتدريب وتطوير التعليم،   والذي سيعلن فيه  الوزير أسماء أوائل الشهادة الثانوية في جميع التخصصات  والأقسام

نتيجة الثانوية العامة ليبيا 2023 عبر موقع وزارة التربية والتعليم

يمكن للطلاب الحصول على النتيجة من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الليبية عبر الضغط على الرابط الذي سننشره واتباع الخطوات الموضحة. كما أنه سوف تتيح الوزارة للطلاب الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة 2023  ومعرفة نتيجة الصف الثالث الثانوي في ليبيا عبر موقع منظومة نتائج الامتحانات : www.imtihanat.com .

رابط نتيجة الثانوية العامة الليبية 2023

كما أشرنا عاليا، يمكن للطلاب معرفة نتيجة الثانوية العامة ليبيا 2023 من  موقع زارة التعليم من “هنا”  . وتتلخص الخطوات اللازمة للحصول على النتيجة وطباعتها فيما يلي:

  • الذهاب إلى موقع وزارة التعليم الليبية .
  • النقر على الرابط من “هنا“.
  • الولوج إلى صفحة عرض النتائج.
  • إدخال رقم جلوس الطالب.
  • كتابة رقم القيد الخاص بالطالب .
  • النقر على عرض النتيجة .
  •  فور اعتماد النتيجة ورفعها على الموقع، ستظهر فورا.
  • من حق الطلاب طباعة النتيجة أو تحميلها بالدرجات.

موعد المؤتمر الصحفي لإعلان نتيجة الثانوية العامة الليبية

من المقرر عقد مؤتمر صحفي  لإعلان النتائج وسوف يكون موعده في تمام الساعة الواحدة ظهراً في مقر المركز العام للتدريب وتطوير التعليم، وفقا لما جاء في بيان وزارة التربية والتعليمو وتنقل وسائل الإعلام الإلكترونية والمرئية والمسموعة والمقروءة مراسم اعتماد النتيجة وإعلانها. كما ينقل موقع البديل تفاصيل نتيجة الثانوية العامة ليبيا 2023 فكونوا معنا.

نتائج الثانوية العامة في ليبيا

نتائج الثانوية العامة في ليبيا تمثل مرحلة مهمة في حياة الطلاب وتحدد مستقبلهم في التعليم العالي وسوق العمل. لذلك، من الضروري أن يتم الحصول على النتائج بدقة وسرعة للطلاب وأولياء الأمور، حيث يتأثر مستقبلهم وخياراتهم بشكل كبير بتلك النتائج. نسأل الله أن يُوفق جميع الطلاب والطالبات في الحصول على النجاح والتفوق في نتائج الشهادة الثانوية لعام 2023 في ليبيا.

زر الذهاب إلى الأعلى