أخبار الفن

رامي الياس سامو خطيب نارين بيوتي.. من هو وحسابه على انستقرام

خطوبة نارين بيوتي و رامي الياس سامو

أثارت الأخبار الأخيرة عن خطوبة اليوتيوبر السورية نارين بيوتي من حبيبها رامي الياس سامو جدلاً واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي، حيث لفت انتباه الجمهور وأثار تساؤلات حول هوية رامي الياس سامو وماهية عمله، في هذا المقال سنقدم نظرة عامة على رامي الياس سامو ونستكشف بعض التفاصيل المثيرة للاهتمام عنه.

من هو رامي الياس سامو ويكيبيديا؟

رامي الياس سامو هو رجل أعمال إماراتي من أصول سورية، يتمتع رامي بشعبية متزايدة على وسائل التواصل الاجتماعي، ويعتبر واحدًا من الأسماء البارزة في مجال الخدمات المصرفية الاستثمارية والتحليل المالي، يدير رامي مشروعات لشركات كبرى في أمريكا الشمالية بدول التعاون الخليجي وقد حقق نجاحًا كبيرًا في معاملات تجاوزت قيمتها 20 مليار دولار أمريكي، يمتلك أيضًا مطعمًا ناجحًا في دبي يحمل اسم Ría Restaurant & Beach Bar.

كم عمر رامي الياس سامو؟

رامي الياس سامو خطيب نارين بيوتي.. من هو وحسابه على انستقرام

يعيش رامي الياس سمعو في فترة الثلاثينات من عمره حيث ولد في عام 1986، مما يعني أنه يبلغ من العمر 37 عامًا (بحسب العام الحالي 2023)، بينما تبلغ نارين من العمر 23 عامًا.

انستقرام رامي الياس

رامي الياس سامو يتمتع بشعبية كبيرة على منصة انستقرام، حيث يحظى بمتابعة واسعة النطاق، حتى الآن يتابعه أكثر من 126 ألف متابع عبر حسابه (@ramisamo)، وهو رقم يعكس نجاحه وتأثيره في المجتمع الرقمي، ينشر رامي صورًا ومحتوى متنوعًا على حسابه الشخصي، وتشمل مشاركاته السفر والأعمال والمأكولات وأنشطته اليومية، يستخدم انستقرام كوسيلة للتواصل مع جمهوره ومحبيه وتبادل الأفكار والخبرات.

في الختام، تعرفنا على كافة التفاصيل حول رامي الياس سامو خطيب نارين بيوتي والسيرة الذاتية له بالإضافة إلى عمره وحساب الإنستجرام الخاص به.

قد يهمك: 

حجز تذاكر بوليفارد وورلد الرياض 2023 | تكت مكس ticketmx “متاح الآن”

“متاح الآن” رابط حجز تذاكر ليلة عبدالمجيد عبد الله في موسم الرياض 2023-2024

سبب وفاة ماثيو بيري بطل مسلسل Friends “صاحب شخصية تشاندلر بينج”

مواعيد الصلاة بعد تغيير الساعة في جميع محافظات مصر “التوقيت الشتوي 2023”

زر الذهاب إلى الأعلى