مدبلجة للعربية .. مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 161 على القنوات الفجر الجزائرية وatv التركية مجاناً بجودة HD

مدبلجة للعربية .. مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 161 على القنوات الفجر الجزائرية وatv التركية مجاناً بجودة HD

زادت عمليات البحث عن مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 161 ويعد هذا المسلسل من أبرز الأعمال التركية ذات الطابع التاريخي، وقد حاز على شعبية كبيرة ويرجع إلى أن هذا النوع من المسلسلات محبب لدى الجمهور، حيث يحكي قصة إنشاء الدولة العثمانية على يد السلطان عثمان ويعرض الصراعات والعوائق التي واجهته خلال فترة صعود الدولة ومحاولة توسيع حدودها.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 161

من المقرر أن يتم عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 161 في يوم الخميس القادم، وهو الموعد المحدد لعرض جميع الحلقات حيث يتم تخصيص يوم الخميس من كل أسبوع لعرض المسلسل ويتم عرضه على كل من قناة الفجر الجزائرية وتقوم بعرض المسلسل وهو مترجم إلى اللغة العربية وقناة ATV التركية ولكن يتم عرض المسلسل هنا باللغة التركية التي هي لغة أبطال المسلسل، ويشارك في بطولته النجوم الأتراك بوراك أوزجيفيت في دور السلطان عثمان وميراي أكاي في دور تشيشك وأصليهان كارالا والتي تشارك في دور مالهون خاتون وأنهاد التنيكايا والتي هي في دور أولوف.

القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان

يمكن مشاهدة مسلسل عثمان على عدة قنوات مختلفة في المواعيد المحددة له بشكل مجاني، ويعد من أشهر هذه القنوات ذات الجودة العالية هي التالية:

  • قناة القمر الجزائرية ويمكن تنزيلها على القمر الصناعي نايل سات بتردد 12034، ومعدل الترميز لها هو 27500 ورمز الاستقطاب الأفقي وجودة القناة HD.
  • قناة Atv التركية وهي تعمل على القمر الصناعي نايل سات بتردد 10796 ورمز الاستقطاب عمودي وليس أفقي ومعدل الترميز 27500 وجودة القناة Hd كذلك.

موعد مسلسل قيامة عثمان على قناة الفجر

وبالنسبة لموعد عرض المسلسل التركي قيامة عثمان فمن المقرر أنه يتم عرضه على قناة الفجر الجزائرية في يوم الخميس من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، على أن يتم عرض الحلقة 161 من المسلسل يوم الخميس القادم الموافق 23 مايو 2024.

إنضم لقناتنا على واتساب