أخبار التعليم

شوف نتيجتكـ الآن برقم الجلوس فقط .. نتيجة الثانوية العامة 2023 موقع نتيجة نت natiga4dk

اخيرًا صدرت برقم الجلوس اعرف نتيجة الثانوية العامة 2023 عبر موقع وزارة التربية والتعليم moe.gov.eg، فور الاعتماد والإعلان عنها، ستتاح نتيجة الثانوية العامة لعام 2023 على موقع اليوم السابع. يمكن للطلاب وأولياء الأمور التسجيل في خدمة الحصول على نتيجة الثانوية العامة باستخدام رقم الجلوس، حيث يمكن للطالب التسجيل على موقع اليوم السابع للحصول على نتيجته الفورية.

شوف نتيجتكـ الآن برقم الجلوس فقط نتيجة الثانوية العامة 2023

ستعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني نتائج الثانوية العامة خلال الأيام القادمة في مؤتمر صحفي سيُعقَد في مقر الوزارة. ستقوم الوزارة بعرض معدلات النجاح في الثانوية العامة ومؤشرات الدرجات التراكمية.

واصلت لجان الثانوية العامة تصحيح أوراق الإجابة للأسئلة المقالية والاختيارية في المواد الدراسية التي امتحن فيها الطلاب. تم الانتهاء من معظم المواد، بالإضافة إلى المواد الدراسية الاختيارية واللغة الثانية والعربية. واقتربت اللجان من الانتهاء من تصحيح معظم المواد التي امتحن فيها الطلاب.

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس

1- فتح رابط نتيجة نت.
2- فتح بوابة الثانوية العامة من هنا.
3- فتح أيقونة نتيجة الثانوية العامة 2023.
4- وضع رقم الجلوس واضغط عرض النتيجة كاملة.

سجّل هنا للحصول على نتيجة الثانوية العامة فور إعلانها.

يقدم موقع اليوم السابع النتائج النهائية لامتحانات الثانوية العامة للطلاب وأولياء الأمور من خلال رقم الجلوس. يُمكن للطلاب التسجيل عبر الموقع للاطلاع على نتيجتهم فور صدورها وإعلانها بشكل رسمي من هناااا.

ستعلن نتائج الثانوية العامة لعام 2023 عبر الإنترنت على موقع اليوم السابع، حيث سيتمكن الطلاب من معرفة نتيجتهم في جميع المواد بالإضافة إلى المجموع الإجمالي من خلال رقم جلوسهم.

زر الذهاب إلى الأعلى