تقدر دلوقتي تنقل جميع بيانات بدون الانترنت..ميزة جديدة في الواتساب..

تقدر دلوقتي تنقل جميع بيانات بدون الانترنت..ميزة جديدة في الواتساب..
نقل البيانات بدون انترنت في واتساب

أعلنت إدارة تطبيق الواتساب عن إضافة ميزة جديدة مثيرة للاهتمام، وهي قدرة نقل البيانات بسهولة دون الحاجة لاستخدام الإنترنت، تعتبر هذه الخطوة جزء من جهود الواتساب المستمرة لتحسين تجربة المستخدم وتوفير مزيد من الوظائف القيمة، ومن المنتظر أن تكون هذه الميزة متاحة لجميع مستخدمي الواتساب في الأيام القادمة.

خدمة نقل البيانات بدون انترنت عبر الواتساب

تحقق إدارة الواتساب لقفزة نوعية مع إطلاق خدمة نقل البيانات بدون الحاجة للإنترنت، حيث تمتلك هذه الخدمة ميزة استثنائية تتيح للمستخدمين نقل الملفات والمستندات ومقاطع الفيديو والصور بسهولة دون الحاجة لاتصال بالشبكة العنكبوتية.

استخدام خاصية People Nearby

  • يمكن للمستخدمين الآن الاستفادة من ميزة People Nearby لنقل الملفات وكل ما يحتاجونه بكل سهولة.
  • تتطلب الخدمة من المستخدمين تفعيل الأذونات اللازمة مثل الوصول إلى الملفات والصور واستخدام الموقع الجغرافي.
  • يمكن الوصول إلى خاصية People Nearby من قائمة الإعدادات لكلا الطرفين المتبادلين في عملية نقل الملفات.

مميزات تفعيل خاصية People Nearby

عند تفعيل خاصية People Nearby في تطبيق الواتساب، يحصل المستخدم على مجموعة من المميزات التي تسهل عملية التواصل والتبادل بين الأشخاص بشكل آمن ومريح، وتشمل هذه المميزات:

  1. يمكن للمستخدم إرسال واستقبال جميع أنواع الملفات ومقاطع الفيديو بسهولة، دون الحاجة إلى اتصال بشبكة الإنترنت، مما يوفر باقة البيانات للمستخدم ويسهل عملية التواصل في الأماكن التي تفتقر إلى تغطية إنترنت جيدة.
  2. يمكن للمستخدم معرفة الأشخاص القريبين منه واختيار الجهاز الذي يرغب في الاقتران به لتبادل الملفات والبيانات، مما يجعل عملية الاتصال أكثر سهولة وفعالية.
  3. على الرغم من استخدام هذه الخاصية، إلا أن رقم الهاتف يظل مخفي، مما يحافظ على خصوصية المستخدم ويضمن عدم تعرضه للكشف دون موافقته.
  4. تتم عملية الإرسال والاستقبال بين المستخدمين بشكل مشفر، مما يحمي البيانات من أي تسريب أو اختراق، ويضمن سرية المحتوى المرسل والمستقبل.

تبادل الملفات والبيانات بسهولة وأمان مع People Nearby

استخدام خاصية People Nearby في تطبيق الواتساب يفتح أبواب التواصل والتبادل بين الأشخاص بطريقة مبتكرة وآمنة، وذلك من خلال تفعيل هذه الخاصية، يمكن للمستخدمين إرسال واستقبال جميع أنواع الملفات والبيانات بكل سهولة وبسرعة فائقة، حتى في المناطق ذات ضعف في تغطية الإنترنت، بالإضافة إلى ذلك، يتيح للمستخدمين التعرف على الأشخاص القريبين منهم وتبادل الملفات معهم دون الحاجة إلى كشف أرقام الهواتف، مما يحافظ على خصوصيتهم.

إنضم لقناتنا على واتساب