أخبار التعليم

بنسبة 86.94% صدرت نتائج الثانوية العامة اليمن 2023| بكل سهولة وسرعة خطوات الحصول على نتائج ثالث ثانوي 2023 اليمن

رابط نتائج الثانوية العامة اليمن 2023…. بدأ العد التنازلي لدق ناقوس نهاية المرحلة الثانوية لجميع طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي باليمن، حيث يقترب موعد إعلان نتائج ثالث ثانوي اليمن 2023، ولذا يبحث جميع الطلاب عن رابط استخراج نتائج الثانوية العامة اليمن 2023 بالاسم ورقم الجلوس، ويسلط البديل الإخباري الضوء حول رابط www.yamenexam.com نتائج ثالث ثانوي اليمن وهو الرابط الرسمي المنوط له نشر كافة نتائج الثانوية العامة اليمن 2023 صنعاء، عدن، تعز، حضرموت، مأرب، وكل المحافظات.

نتائج الثانوية العامة اليمن 2023

ودع طلاب الثانوية العامة في الجمهورية اليمنية عاما دراسياً كاملاً، قاموا في خلال الشهور الدارسية ببذل مجهود دراسي من أجل الحصول على نتيجة مرضية تؤهل كل طالب للالتحاق بالجامعة التي يرغب في استكمال مشواره الجامعي، ولذا تعتبر مرحلة إعلان نتائج الثانوية العامة اليمن 2023 مصيرية بالنسبة لجميع الطلاب والطالبات، حيث ستحدد وجهتهم الجامعية بعد معرفة درجتهم النهائية.

نتائج ثالث ثانوي اليمن 2023

بعد فترة قليلة، نحن على بعد أيام قليلة من إعلان نتائج الثانوية العامة اليمن 2023، هناك بعض التصريحات الرسمية من وزارة التربية والتعليم اليمنية تفيد أن إعلان نتائج الثانوية العامة في اليمن سيكون في الأسبوع المقبل من شهر أغسطس الحالي.

أكد الدكتور طارق سالم العكيري وزير التربية والتعليم أن عملية التصحيح انتهت بشكل كامل، وتقوم اللجان المختصة حاليًا ببعض الإجراءات الأخيرة للتحقق من صحة نتائج ثالث ثانوي اليمن 2023 قبل نشرها على الموقع، حتى يتمكن الطلاب من جميع المحافظات مثل: صنعاء، عدن، تعز، حضرموت وكذلك المناطق المحررة من الحصول على علاماتهم من خلال موقع وزارة التربية والتعليم في اليمن.

هل صدرت نتائج الثانوية العامة اليمن 2023؟

حتى كتابة تلك الأسطر لم تظهر نتائج الثانوية العامة اليمن 2023.

نتائج الثانوية العامة عبر وزارة التربية والتعليم اليمنية

في حال رغبتك في الحصول على نتائج الصف الثالث الثانوي 2023 اليمن باستخدام الرابط الرسمي لموقع وزارة التربية، يمكنك استخدام الخطوات التالية للاستعلام عن نتيجتك النهائية.

  1. يمكنك الوصول إلى نتائج الثانوية العامة اليمنية لعام 2032 عن طريق الرابط التالي: moe.gov.ye المتوفر على موقع وزارة التربية والتعليم.أو هنا
  2. سوف تقوم بالانتقال مباشرة إلى صفحة موقع وزارة الحكومة الرسمية.
  3. انقر على الرمز الذي يشير إلى “خدمات الطالب الإلكترونية”.
  4. اضغط على الرابط لمعرفة نتائج الثانوية العامة في اليمن 2023.
  5. ادخال الاسم ورقم الجلوس الخاص بك.
  6. اختيار التخصص العلمي أو الأدبي الذي تنتمي إليه.
  7. انتظر لبضع لحظات حتى تظهر النتيجة النهائية الخاصة بك على الفور.

أعلنت وزارة التربية والتعليم، نتيجة اختبارات الثانوية العامة للعام الدراسي 1444 هـ بنسبة نجاح 86.94 بالمئة.

وهنأ وزير التربية والتعليم السيد العلامة يحيى بدرالدين الحوثي في اجتماع اللجنة العليا للاختبارات اليوم بصنعاء، طلاب وطالبات الثانوية العامة بنجاحهم في الاختبارات.

زر الذهاب إلى الأعلى