عربي و دولي

الان Pdf تحميل كشوفات اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023 منصة مظلتي الرسمية وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

معرفة اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023 من الموضوعات البحثية التي تداولها الكثير من مواطني العراق الذين يبحثون عن الدعم الاجتماعي الذي تقدمه الحكومة العراقية لهم، وقد أعلن وزير العمل والشؤون الاجتماعية في العراق السيد أحمد الأسدي، عن تفاصيل هذه الكشوفات في وقت سابق اليوم. سنقدم في هذا المقال كافة التفاصيل عنها، إلى جانب خطوات الاستعلام عنها.

اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023 

تم إعداد كشوفات اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023 بعناية فائقة وتضم قائمة بأسماء المستحقين للحصول على الرعاية الاجتماعية، وكانت هذه المبادرة تهدف إلى  توفير الدعم الضروري لأولئك الذين يواجهون ظروفًا صعبة، والجدير بالذكر أنه تم  قبول عدد كبير من الطلبات وتم تأكيد مئات الأسماء المستحقة، ويمكن لجميع المستفيدين التحقق من الكشوفات والتأكد من استلامهم للمساعدة المالية المطلوبة من خلال الموقع الرسمي للرعاية الاجتماعية، وقد أعلنت الوزارة عن مؤتمر صحفي برئاسة  السيد الأستاذ أحمد الأسدي وزير العمل حيث أوضح خلاله أن هيئة الحماية الاجتماعية تعمل حالياً على الانتهاء من جميع الإجراءات المتعلقة بشمول جميع الأسر بغرض الحصول على الوجبة الخامسة من الرعاية الاجتماعية لعام الحالي، ومن المتوقع أن تعلن وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية قريبًا عن كشوف أسماء المستفيدين من راتب الرعاية الاجتماعية لعام الحالي بصيغة ملف PDF بعد انتهاء زيارة الأربعين.

كشوفات اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023

يمكن لأي مواطن عراقي الاستعلام عن اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023 من خلال اتباع عدة من الخطوات التالية: 

  • قم بزيارة منصة “مظلتي“.
  • انتقل إلى قسم الرعاية الاجتماعية.
  •  حدد كشوف المستفيدين بالرعاية الاجتماعية.
  •  اختر الدفعة الخامسة الوجبة التاسعة.
  •  قم بإدخال معلومات المستفيدين الجدد في الحقول المخصصة.
  • انقر على زر الاستعلام مباشرة.

 ستتمكن في النهاية من تنزيل جميع الكشوفات الخاصة بالمقبولين في الدفعة الأخيرة، والجدير بالذكر أن الوجبة الأخيرة من الرعاية الاجتماعية تعد أكبر وجبة وستشمل على أكثر من مليون و900 ألف أسرة بإجمالي مبلغ يتجاوز 400 مليار دينار عراقي.

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الاخيرة

حيث ان هذا الدعم يعد من افضل البرامج التي تساعد المواطنين في كافه انحاء الجمهوريه وخاصه الاشخاص المحتاجين والاسر الفقيره، حيث ان وزاره العمل تقدم لهم الدعم بكافه الاشكال، لذلك يتم البحث بشكل دائم عن رابط منصه مظلتي التي تساعد جميع المواطنين في التقديم على ذلك الدعم بشكل الكتروني.

قام العديد من المواطنين بالتقديم في هذا الدعم بشكل الكتروني من خلال ادخال جميع البيانات الخاصه بهم عبر منصه مظلتي للرعايه الاجتماعيه، كذلك تم رفع الجميع المستندات المطلوبه من المواطن لكي يتم ثبوت قبوله في هذا البرنامج واستحقاقه الدعم المقدم من قبل وزاره العمل، والتي اعلنت بالفعل على اسماء المستفيدين في الفتره الاخيره.

موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية مظلتي

الوزارة أشارت إلى أن الأسماء التي تم قبولها يتم الحصول عليها بشكل الكتروني عبر الرابط الرسمي لها منصة مظلتي برقم البطاقة الذكية أو التموينية، حيث تم الإعلان عنها بشكل رسمي وهي دفعات الوجبة التاسعة، حيث أن نشر اسماء المشمولين يتم بشكل تدريجي طوال الشهر من قبل وزارة العمل.

زر الذهاب إلى الأعلى