تردد القنوات

لولو مش وراها حاجة غير العياط .. اضبط حالًا تردد قناة وناسة الجديد بإشارة قوية .. مميزات القناة .. خلي عيالك يتبسطوا ومايقوموش من مكانهم

قناه وناسة من القنوات الهامة جدا بالنسبة للعديد من الأطفال الصغار في هذا الوقت الجاري، إذ إنها تقوم بتقديم سلسلة هائلة للغاية من مختلف الأناشيد وكذلك الأغاني التي نالت وحازت على إعجاب العديد منهم بالوطن العربي، هذا بجانب أنه من الممكن أن يتم مشاهدة كل الأغاني التي يحب الأطفال الصغار الاستماع إليها، ومن الجدير بالذكر أن القناة تقوم بعرض العديد من الأناشيد والبرامج الكرتونية الجميلة والمميزة، وفيما يلي في هذا المقال سوف نرفق تردد هذه القناة.

تردد قناة وناسة

من الممكن أن تستقبل تردد قناة وناسة على كل الأقمار الصناعية المتوفرة للأطفال الصغار بكل المراحل العمرية المتباينة، وهذا عن طريق النقر على القائمة وذلك من الريموت كنترول، وبعدها يتوجب عليك النقر على أيقونة البحث اليدوي وإدخال التردد والتفاصيل اللازمة الخاصة به، ومن ثم النقر على أيقونة بحث وستظهر مباشرة القناة أمامك وتستطيع أن تشاهد جميع ما يتم بثه على شاشتها وفيما يلي تردد هذه القناة:

  • التردد 11470
  • معدل الاستقطاب عمودي
  • القمر الصناعي نايل سات
  • معدل الترميز 27500.

قناة وناسة

قناة وناسة هي إحدى القنوات المتخصصة في إذاعة مجموعة من الأغاني والأناشيد الرائعة التي تلقى حب الأطفال حيث تقوم بعرضها على مدار الساعة كما تحرص القناة على تقديم محتوياتها بجودة عالية ودقة في الأداء ومن الجدير ذكره أنها توفر بثها للجمهور دون مقابل فهي مجانا بحيث لا يتطلب من المشاهدين دفع أي تكاليف مالية تتميز القناة بالعديد من الخصائص البارزة بما فيها مستواها الفائق من الكفاءة.

زر الذهاب إلى الأعلى