أخبار التعليم

www.tawjihi.jo حالا رابط نتائج التوجيهي الأردن 2023 الان استخراج نتائج الثانوية العامة حسب رقم الجلوس

نتائج التوجيهي الأردن 2023،حيث أعلنت وزارة التعليم الأردنية عن الرابط الإلكتروني الخاص بالاستعلام عن نتائج امتحان التوجيهي 2023، وذلك لتمكين جميع الطلاب من الحصول على نتائجهم بسهولة، مشيرةالى ان نجاح الطلاب في هذه المرحلة التعليمية يحدد مستواهم الدراسي ويؤهلهم للالتحاق بالتعليم الجامعي في الأردن، لذا فإن الاعلان عن هذه النتائج يشكل حدثاً مهماً، في هذا المقال، سنوفر لكم جميع التفاصيل الخاصة بموعد ظهور نتائج التوجيهي 2023، وكيفية الاستعلام عنها باستخدام هذا الرابط والخطوات اللازمة لذلك.

موعد نتائج التوجيهي بالأردن2023:

حددت وزارة التعليم الأردنية موعداً محدداً لإعلان نتائج امتحان التوجيهي في الأردن، وسيتمكن جميع الطلاب المشاركين في هذه المرحلة، بالإضافة إلى أولياء الأمور، من الحصول على نتائجهم في هذا الموعد،سيكون هذا الموعد في السادس عشر من شهر أغسطس المقبل، والذي لم يتبقى عليه سوى بضعة أيام قبل بدئه. وسيتم الإعلان عن النتائج بعد التأكد من جمع وتصحيح الدرجات بدقة ودون وجود أي أخطاء من خلال عمليات المراجعة المختلفة.

رابط نتائج التوجيهي الأردن2023:

يتيح الرابط الذي تفعله وزارة التعليم الأردنية الحصول على نتائج امتحان التوجيهي بسهولة، حيث يتم ذلك عن طريق اتباع عدد من الخطوات المحددة. يمكن الوصول إلى هذا الرابط من خلال موقع الوزارة الرسمي، ومن ثم اتباع الإرشادات الموجودة على الصفحة للحصول على النتيجة.

  • يتم تسجيل الدخول  على رابط نتائج التوجيهي
  • تسجيل الدخول من خلال كلمة المرور ورقم الجلوس.
  • يتم الضغط على أيقونة التخصص التابع له الطالب
  • الحصول على النتيجة في الموعد المحدد لها على الموقع.

نتائج التوجيهي الأردن2023:

توفر وزارة التربية والتعليم العديد من الخدمات للطلاب للحصول على نتيجة الثانوية العامة، حيث يمكن الحصول عليها عبر الموقع الإلكتروني الرسمي أو استخدام خدمة الرسائل النصية التي تم الإعلان عنها من قبل الوزارة، وذلك بإدخال رقم الجلوس على الرقم 1411،ويجب الانتباه إلى أن آخر موعد لإعلان النتائج بشكل إلكتروني من قبل الوزارة هو يوم الخميس الموافق السابع والعشرين من شهر يوليو.

رابط نتائج التوجيهي فى الاردن 2023

يمكن للطلاب وأولياء الأمور في الأردن الحصول على نتائج الثانوية العامة التوجيهية في جميع المحافظات، ويشهد الجميع حالة من الترقب الشديد. ومن المهم الإشارة إلى أن النتيجة لم تتم اعتمادها حتى الآن من قبل وزارة التربية والتعليم في الأردن، ولا تزال عمليات التصحيح جارية في جميع المحافظات. وعليه، ينتظر الجميع الميعاد الرسمي لإعتماد النتيجة والإعلان عنها من قبل الوزارة.

زر الذهاب إلى الأعلى