أخبار التعليم

هٌنا… رابط نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الاول جميع المحافظات عبر موقع results.mlazemna.com ملازمنا

يهتم الكثير بالتعرف على موعد إعلان نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الأول والذي يتم بعد الانتهاء من كافة أعمال التصحيح ورصد الدرجات حيث يشعر الكثير بحالة من القلق والخوف ومن خلال مقالنا سنتعرف على نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الاول.

نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الاول

أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية انه قد تم الانتهاء من اعمال التصحيح ورصد الدرجات حيث يبحث الطلاب بعد ان تم الانتهاء من الامتحانات عن نتائج السادس وان النتائج ستعلن من خلال الدخول على موقع نتائجنا الالكتروني وموقع وزارة التربية العراقية ويشعر الجميع بحالة من التوتر والقلق وستعلن خلال ايام قليلة.

نتائج السادس الاعدادي موقع نتائجنا

يتوقع البعض ان تظهر نتائج السادس الاعدادي في العراق خلال الساعات القليلة القادمة حيث انه سيتم عقد مؤتمر صحفي في مقر وزارة التعليم والتي يتم المناقشة فيه عن تفاصيل النتائج ونسب النجاح وتحديد أسماء الأوائل وتعتبر نتائج السادس الاعدادي من اهم المراحل الهامة و الحاسمة في مسار التعليم حيث انها تعمل على تحديد مستقبل الطلاب.

اقرا أيضًا: نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الاول … محافظات العراق results.mlazemna.com

خطوات الاستعلام عن نتيجة السادس الاعدادي

تعمل وزارة التعليم العراقية على توفير بعض من روابط للطلاب للاستعلام عن نتائجهم حيث يعتبر الموقع الرسمي للوزارة من ضمن المواقع الرئيسية للاستعلام عن النتائج وايضًا موقع نتائجنا الذي يتبع للوزارةوانه سيتم القيام ببعض من الخطوات التي يجب اتباعها للاستعلام عن النتائج ومنها.

  • يتم النقر على الموقع الخاص بالوزارة من هنا .
  • ثم يتم النقر على زر نتائج السادس.
  • ثم يتم كتابة رقم الجلوس.
  • بعدها يتم النقر على بحث.
  • ستظهر النتائج بكل التفاصيل.

وحالة من الترقب من قبل الطلاب بالوقت الحالي عقب اعلان بعض الاقسام من قبل وزارة التربية العراقية وحتي الان مفترض اعلان النتائج خلال الساعات القامة والجميع ينتظر الان الحصول علي النتيجة .

زر الذهاب إلى الأعلى