أخبار الرياضة

ملخص مباراة الاتحاد والقوة الجوية (1-0) دوري أبطال آسيا 2023-2024

ملخص مباراة الاتحاد والقوة الجوية

حقق فريق الاتحاد انتصارا هاما على فريق القوة الجوية في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، حيث نجح عبدالرزاق حمدالله في إحراز هدف المباراة الوحيد لنادي الاتحاد في الوقت القاتل من عمر المباراة، حيث سجل الهدف في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع، ليتصدر فريق الاتحاد مجموعته، وذلك برصيد 6 نقاط، ثم يأتي خلفه فريق القوة الجوية برصيد 4 نقاط.

ملخص مباراة الاتحاد والقوة الجوية لحظة بلحظة

الاتحاد ضد القوة الجوية : 1 – 0

مرت ربع ساعة ولا تزال النتيجة سلبية، مع الأفضلية لأصحاب الأرض فريق الاتحاد، لكنها ليست أفضلية كبيرة، ولا تستحق أن نقول عنها ذلك، لكن لا يزال هناك وقت طويل للحديث عن الأهداف الآن.

عشرون دقيقة مرت دون تسجيل أي أهداف، ونادي القوة الجوية أضاع فرصة خطيرة..

استطاع الاتحاد أن يُسجل في الوقت القاتل، وذلك عن طريق اللاعب المخضرم عبد الرزاق حمدالله، ليظفر فريق الاتحاد بالثلاث نقاط ويتصدر المجموعة الثالثة.

مباراة الاتحاد والقوة الجوية

الاتحاد هو نادٍ سعودي عريق يحظى بشعبية كبيرة، وتتوقع جماهيره دائمًا تحقيق النجاح والتفوق، بالرغم من تحديات الموسم الحالي، يعمل الفريق بقيادة المدرب البرتغالي نونو سانتو على تحقيق تحسين في أدائه ونتائجه، ومن المهم بالنسبة للفريق الحفاظ على تركيزه وتحقيق الانتصار في مباريات دوري أبطال آسيا لضمان تقدمه في المسابقة.

القوة الجوية هو نادي عراقي يتمتع بتاريخ طويل وسجل متميز في البطولات المحلية والدولية، وفي الجولة السابقة من دوري أبطال آسيا لعام 2024، نجح الفريق في احتلال صدارة المجموعة الثالثة بعد فوزه على فريق أجمك، ويسعى القوة الجوية إلى الاستمرار في تحقيق النجاح في هذه البطولة وتحقيق تقدم إضافي.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والقوة الجوية الليلة

تقوم قناة SSC1 HD بنقل مباراة الاتحاد والقوة الجوية الليلة، كما تقوم شبكة قنوات beIN Sports AFC HD بعرض كافة مستجدات مباراة الاتحاد والقوة الجوية في دوري أبطال آسيا

SSC 1 (عرب سات)عرب سات12380 أفقيأفقي275003/4
beIN Sports AFC (نايل سات)نايل سات12245 عموديعمودي275002/3
beIN Sports AFC (سهيل سات)سهيل سات10850 أفقيأفقي275003/2

موعد بداية مباراة الاتحاد والقوة الجوية

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة والعراق، كما هو ذاته توقيت القاهرة، وسوف يتم إقامة المباراة على ملعب الملك عبدالله الدولي، وهو ملعب نادي الاتحاد، المشهور باسم ملعب الجوهرة المشعة.

زر الذهاب إلى الأعلى