أخبار التعليم

ظهرت النتيجة أخيرا [تحميل pdf] رابط نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول بغداد وكربلاء والبصرة والنجف موقع وزارة التربية والتعليم epedu.gov.iq

نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول بغداد وكربلاء والبصرة والنجف موقع وزارة التربية والتعليم، أنشأت وزارة التربية والتعليم العراقية موقعًا تعليميًا إلكترونيًا يتيح للطلاب معرفة تائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول بعد انتهاء الإمتحانات. ينتظر الطلاب في عدة محافظات في العراق مثل بغداد وكربلاء والنجف نتائجهم في الفصل الدراسي الأول لعام 2023، وسيتم إتاحة هذه تائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول على موقع “نتائجنا” الذي تم الإعلان عنه سابقًا من قبل الوزارة.

نتائج الثالث متوسط 2023

في العراق، هناك الآن العديد من طلاب الصف الثالث المتوسط في مختلف محافظات البلاد الذين انتهوا من أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول لعام ٢٠٢٣. وبالتالي، هؤلاء الطلاب يقومون حاليًا بالبحث عبر محرك البحث جوجل عن تائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول في محافظات مثل كربلاء وبغداد والنجف. وتوضح وزارة التربية والتعليم العراقية أنه سيتم الإعلان عن رابط نتائج الصف الثالث المتوسط للفصل الدراسي الأول في الساعات القادمة، وسيتم ذلك من خلال الموقع الرسمي الذي أعلنت عنه الوزارة.

 

نتائج الدور الاول

الثالث متوسط

المحافظة
الحالة
تنزيل
نينوىتم الرفع
ديالىتم الرفع
الكرخ 1تم الرفع
الكرخ 2تم الرفع
الكرخ 3تم الرفع
الرصافة 1تم الرفع
الرصافة 2تم الرفع
الرصافة 3تم الرفع
النجفتم الرفع
ذي قارتم الرفع
القادسيةتم الرفع
صلاح الدينتم الرفع
واسطتم الرفع
اربيلتم الرفع
السليمانيةتم الرفع
دهوكتم الرفع
الأنبارتم الرفع
بابلتم الرفع
البصرةتم الرفع
كربلاءتم الرفع
كركوكتم الرفع
ميسانتم الرفع
المثنىتم الرفع

رابط نتائج الثالث المتوسط 2023 الدور الاول

يُمكنكم الآن البحث عن نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول PDF عبر موقع “نتائجنا” أو عن طريق موقع وزارة التربية الرسمي، عن طريق إتباع الخطوات التالية:

زر الذهاب إلى الأعلى