أخبار مصراقتصاد

“شوف الكيلو بكام” أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 26 سبتمبر 2023 في الأسواق بكم كرتونة البيض

تعتبر الدواجن من أهم أنواع الأغذية التي يكثر السؤال عن أسعارها بشكل يومي ولذلك يقدم مصدر البورصة الرئيسي والرسمي كل يوم وبداية التعاملات تحديثات الأسعار وإليكم بالتفصيل في تلك السطور المقبلة المزيد من التفاصيل حول أسعار الدواجن من كل الأصناف والأنواع الاكثر استهلاكا في السوق المصرية سواء الأسعار في الأسواق المحلية أو في المزارع.

أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 26 سبتمبر 2023

تعد الدواجن من أهم أنواع وأصناف اللحوم البيضاء التي يكثر استهلاكها بشكل كبير في الأسواق المحلية المصرية ولكن نظرا للارتفاع الملحوظ في الأسعار أقل نشاط أسواق السلالات الداجنة في مختلف أنحاء البلاد بشكل نسبي عن الأيام الماضية حيث ارتفعت المؤشرات بشكل ملحوظ للقيمة السعرية للكيلو من كل نوع وهذا على مستوى أنواع الدواجن والبط والأرانب وغيرها من اللحوم الاكثر استهلاكا في الأسواق المصرية.

أسعار الدواجن البيضاء

يصل سعر الدجاج الأبيض لقيمة مالية تتراوح ما بين 75 وحتى 77 جنيه مصري في حين بلغ السعر الخاص بها في السوق الخاصة بالمزارع إلى نحو 65 إلى 67 جنيه مصري.

سعر البانيه والأوراك

البانيه من المنتجات المهمة التي يكثر استهلاكها والإقبال على شرائها، ويبلغ سعر الكيلو حوالي 190 جنيه مصري، في حين يصل سعر شراء 1 كيلو جرام من الأوراك سعر ما بين 79 و82 جنيه مصري، وسعر الكيلو من الدبابيس يصل حتى 92 جنيه مصري.

سعر الدواجن البلدي والساسو

الدجاج البلدي متوفر بسعر ما بين 112 وحتى 115 جنيه مصري في حين أن سعره في الأسواق الاستهلاكية وصل إلى 120 جنيه مصري، بينما يسجل سعر الدواجن الساسو 94 جنيه مصري في البورصة، وسعره في الأسواق اليوم وصل إلى 100 جنيه مصري.

سعر الكتاكيت اليوم

تعتبر الأسعار الخاصة بالكتاكيت ليست مستقرة أيضا مثل أسعار الدواجن والبيض ويصل السعر للكتكوت الأبيض 27.5 جنيه مصري، ويباع في مناطق أخرى بسعر 23.5 جنيه مصري، وسعر الكتكوت الساسو 17.5 جنيه في حين يصل السعر الخاص بالكتكوت البلدي 10 جنيه ويباع ببعض المناطق بسعر 11 جنيه مصري.

زر الذهاب إلى الأعلى