أخبار مصر

4 اكيـاس سكر و6 أزايز!!.. اعــرف نصيب الفرد من التموين في الزيت والسكر شهر مارس “رمضان” | اسعار السلع التموينية بكام دلوقــت

نصيب الفرد من التموين

قامت وزارة التموين والتجارة الداخلية بزيادة نصيب الفرد من التموين بداية من العام الميلادي الجديد، مساندة لهم لتخطى ظروف المعيشة الصعبة، التي يمر بها الكثير، هذا الذي جعل عدد كبير من المواطنين حاملي البطاقات التموينية يرغبون فى معرفة نصيب الفرد من التموين لشهر فبراير وهو ما سوف نتعرف عليه بالتفصيل من خلال هذا المقال والتعرف أسعار السلع التموينية لشهر فبراير 2024.

نصيب الفرد من التموين شهر فبراير

تعمل وزارة التموين على مساندة جميع المواطنين لتخطي الظروف الاقتصادية الصعبة، بسبب ارتفاع أسعار المعيشة التي تمر بها جميع الأسر المصرية في الفترة الاخيرة،وتعمل وزارة التموين على توفير كافة السلع الغذائية المستهلكة بأعداد كبيرة وبأسعار مخفضة داخل أكثر من 42 ألف منفذ تمويني في جميع المحافظات المصرية.

هـذه أخر قرارات التصالح في مخالفات البناء علي الاراضي الزراعية في القرية والمدينة.. جهز الفلوس والورق من الصبح!!

وأن المواطنين الذين لديهم بطاقات تموينية تبحث عن نصيب الفرد من التموين شهر فبراير، و أوضحت وزارة التموين والتجارة الداخلية أن الفرد المقيد في بطاقة التموين يحصل على زجاجة زيت واحدة بحجم 800 مللي جرام بحد أقصى 4 زجاجات، بالإضافة إلى عدد 2 كيلو جرام من السكر بحد أقصى عدد 6 كيلو جرام من السكر على البطاقة الواحدة.

أسعار السلع التموينية لشهر فبراير 2024

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية أسعار السلع التموينية الخاصة بشهر فبراير والتي جاءت على النحو الآتي:

  • سعر المكرونة حجم 400 جرام 8 جنيه.
  • سعر كيلو السكر 12.60 جنيه.
  • زجاجة زيت الطهي حجم 800 جرام بسعر 32 جنية مصري.

4 أكيـاس سكر و 6 أزايز!!.. هذا نصيب الفرد من التموين شهر رمضان “مارس” 2024 + سعر الزيت والسكر وباقي السلع الجديدة النهارده

المستندات المطلوبة لاستخراج بطاقة التموين

أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية أنه يوجد مجموعة من الأوراق التي يجب على المواطنين الراغبين في استخراج بطاقة التموين إحضارها للتقديم بها ومعرفة نصيب الفرد من التموين، ومن أهم هذه الأوراق ما يلي:

  • صورة من بطاقة الرقم القومي للمواطن وزوجته.
  • صور بطاقات أو صور شهادة ميلاد الرقم القومي للمستفيدين.
  • قسيمة الزواج.
  • مستند يدل على أن صاحب الطلب يستحق الحصول على بطاقة تموين وذلك طبقا للقرار الوزاري رقم 84 لسنة.
  • إيصال كهرباء.

فلوس اكوام اكوام.. مد سن المعاش ل 65 وزيادة مكافأة نهاية الخدمة لكل موظفين الدولة في هذا الموعد “وقت الفرح جه!!”

أماكن معارض رمضان 2024

تم الانتهاء من تحديد أماكن معارض رمضان، والتي تم العمل بها بالفعل، فقد شهدت معارض أهلا رمضان إقبالا كبيراً من المواطنين، حيث تقام في مساحات واسعة، ويتم عرض جميع السلع الغذائية بداخلها، وجميع مستلزمات شهر رمضان، بأسعار مخفضة، وبجودة فائقة،  بمشاركة عدد كبير من الشركات الداعمة للمعارض، كي تسهل على المواطنين شراء السلع الرمضانية، التي يحتاجون إليها قبل حلول الشهر الكريم، وتستقبل المعارض المواطنين يوميا من الساعة العاشرة صباحاً، وحتى الساعة العاشرة مساءً، ومن المقرر أن يستمر عملها حتى نهاية شهر رمضان.

زر الذهاب إلى الأعلى