أخبار التعليم

موعد نتيجة الصف الرابع والخامس الابتدائي الترم الثاني 2023

موعد نتيجة الصف الرابع والخامس الابتدائي

صرح مصدر رسمي في مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، بأنه سيتم الإعلان عن نتائج الصف الرابع والخامس الابتدائي الدور الأول للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2022/2023، وأضاف بأنه يتم حاليًا تصحيح الاختبارات وجمع الدروس في المدارس، وأكد المصدر أن التصحيح تم باستخدام الدقة المطلوبة وتوجيهات مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، وسيتم الإعلان عن موعد نتيجة الصف الرابع والخامس الابتدائي الترم الثاني 2023 والتفاصيل في هذا التقرير، تابعونا.

موعد نتيجة الصف الرابع والخامس الابتدائي الترم الثاني 2023

وأعلن المصدر المختص في هذا الشأن، أن نتائج الصف الرابع والخامس الابتدائي للفصل الدراسي الأول سيتم الإعلان عنها في الأسبوع القادم. وأشار إلى أن النتائج ستكون متاحة في المدارس بشكل مجاني.

 نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2023 بالألوان

أفاد المصدر بأن نتيجة الامتحانات النهائية للصف الرابع الابتدائي في الفصل الدراسي الثاني من عام 2023، سيتم عرضها بالألوان وفقًا للمادتين الثامنة والتاسعة في القرار الوزاري رقم 167. وأوضح الطريقة المتبعة في تقييم نتائج الامتحانات على النحو التالي

  • اللون الأزرق يدل على أن الطالب قد تجاوز التوقعات في اكتساب المعارف والمهارات المطلوبة بين 85 وأقل من 100.
  • اللون الأخضر يرمز إلى أن الطالب لديه معرفة ومهارات وافية، ويتوافق مع النتيجة الحصول على ما بين 65 و 85 درجة.
  • اللون الأصفر: يدل على احتياج الطالب للدعم (من 50 إلى أقل من 65).
  • اللون الأحمر: يعبر عن عدم إتقان الطالب للمفاهيم والمهارات الأساسية والحاجة المستمرة للدعم الذي يتراوح من 1 وحتى أقل من 50.

امتحانات الدور الأول للفصل الدراسي الثاني

يجدر الإشارة إلى أن طلاب الصف الرابع والخامس من المرحلة الابتدائية اجتازوا اختبارات الفصل الثاني لمادة الرياضيات في محافظة الجيزة يوم الأربعاء الماضي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى