أخبار مصر

رابط التسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة 2023 للحصول على منحة 1000 ج على موقع وزارة القوي العاملة

أعلنت وزارة القوى العاملة المصرية عن بدء صرف منحة العمالة الغير منتظمة ضمن مبادرة “زيادة قيمة المنح الأربعة السنوية” والتي تستهدف بعض الفئات المحددة في المجتمع المصري مثل العمال الغير منتظمين والمتضررين من جائحة كورونا والمزارعين المؤقتين وغيرهم، وسوف نوضح طريقة التسجيل وتحديث البيانات للمتقدمين للمنحة من خلال هذا المقال.

منحة العمالة الغير منتظمة 2023 للتسجيل على منحة 1000 ج على موقع وزارة القوي العاملة

يستطيع الآن جميع العمال الغير منتظمين من جميع الفئات الإنضمام لمنحة وزارة القوى العاملة وتسجيل بياناتهم أو تحديثها للحصول على منحة من 500 جنيه وحتى 2000 جنيه مصري، وذلك من خلال الموقع الالكتروني للقوى العاملة المصرية من خلال تطبيق الخطوات الموضحة.

منحة العمالة الغير منتظمة 2023

  • أولاً يتم الدخول على رابط تسجيل البيانات للعمالة الغير منتظمة من هنا.
  • بعد ذلك يتم اختيار تحديث بيانات العمالة الغير منتظمة عبر “تسجيل القوى العاملة”.
  • ثم يقوم المستخدم بكتابة الرقم القومي الخاص به وكلمة المرور في الخانات المخصصة ثم الضغط على تسجيل الدخول.
  • في حالة إنشاء حساب جديد يتم الضغط على تسجيل الدخول لأول مرة ثم يقوم المستخدم بمليء كافة البيانات المطلوبة.
  • ثم يتم تحديد جنس المستفيد ذكر/أنثى وكتابة عنوان الإقامة الحالي كما هو مدون في البطاقة الشخصية وتحديد الحالة الاجتماعية وكتابة المهنة وصافي الدخل الشهري لأسرة المستفيد.
  • ثم سيتطلب الموقع تصوير البطاقة من الأمام من الأمام والخلف وإرفاق الصور على الموقع.
  • بعد الانتهاء من تسجيل الطلب سيتم رفعه مباشرة إلى الجهات المختصة لمراجعته وبحث الحالة، ثم سيتم الاتصال بالمواطن صاحب الطلب للتأكد من المعلومات المرفقة.
  • وفي حالة الاستحقاق سيتم صرف مبلغ المنحة والذي يتراوح ما بين 500ج إلى 1000 جنيه مصري أو أي مبلغ آخر وفقًا لتقدير الإدارة العامة للقوى العاملة المصرية.

وإلى هنا نكون قد انتهينا من مقال اليوم حول رابط التسجيل على منحة العمالة الغير منتظمة 2023 الشغال للتسجيل على منحة 1000 ج على موقع وزارة القوي العاملة حيث تم التعرف على طبيعة منحة زيادة قيمة المنح الأربعة السنوية” وتم التعرف كذلك على طريقة التسجيل وتحديث البيانات والاستعلام عن المنحة المالية.

‫3 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى