أخبار الفن

موقف مشابهة لعادل امام في فيلم سلام يا صاحبي عرب السوريكي بقى مدمن مخدرات.. أحداث مثيرة ضمن ملخص الحلقة 20 من مسلسل حق عرب

عقب عرض الحلقة 20 من مسلسل “حق عرب” بطولة الفنان أحمد العوضي نجد أنها تضمنت العديد من الأحداث المثيرة، بدأت الحلقة بظهور مطرب المهرجانات “شعوذة” مع عبد ربه الخولي، حيث أخبره أن “سعيد الجن” يرغب منه في غناء أغنية تفضح صباح وفاء عامر بأنها تخونه مع عرب السويركي، فيما قرر المعلم عبد ربه دفن “سعيد الجن” حيًا وحفر قبره، وأخبره بعدم التطرق لصباح مرة أخرى.

خطف عرب السوريكي بالحلقة 20 من مسلسل حق عرب

وفي موقف مشابهة جدا لما حدث مع عادل امام في فيلم سلام يا صاحبي وتحويله لمدمن مخدرات، داهم رجال مرزوق بيه منزل عرب وقاموا بخطفه، ثم حضر مازن جلال الزكي واعتدى على عرب واستدعى صديقه رامي تامر شلتوت، الذي كان يحمل حقنة مخدرات ليعطيها لعرب ويجعله مدمنًا.

عادل امام في سلام يا صاحبي

في نفس الوقت، زارت ماجدة (سلوى عثمان) والدة عرب المعلم عبد ربه لطلب مساعدته في إعادة ابنها إليها، ولكنه نكر طلبها وهددها بإبلاغ الشرطة.

وتحدثت أنغام كارولين عزمي مع والدها عبد ربه، حيث رفضت عرض والدها وأعلنت رفضها للزواج من مازن، معبرة عن حبها لشخص آخر وهو عرب. وفي رد فعل عنيف، صفعها وجهها.

تحويل عرب لمدمن في الحلقة 20 من مسلسل حق عرب

مواعيد عرض مسلسل حق عرب

يتم عرض مسلسل “حق عرب” على قناة “ON E” في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل، بالإضافة إلى توفره على منصة “WATCH IT”، المسلسل من إخراج إسماعيل فاروق، وبطولة أحمد العوضي (عرب السويركي)، رياض الخولي (عبد ربه)، دينا فؤاد (حنان)،/ وفاء عامر (صباح)، وليد فواز (رباح)، كارولين عزمي (أنغام)، دنيا المصري (سميحة عبد ربه)

العوضي والخولي وصرع الإبن والأب

قد يهمك أيضا:- 

نعمة الأفوكاتو تنتقم.. تفاصيل الحلقة الأخيرة من مسلسل نعمة الأفوكاتو للفنانة مي عمر

الحلقة الأخيرة من مسلسل نعمة الأفوكاتو الأطول في تاريخ المسلسلات وتتجاوز 82 دقيقة

شباب البومب 12 المسلسل الأكثر شهرة والأعلى مشاهدة.. دلوقتي تعرف على تردد القنوات الناقلة ومواعيد العرض والإعادة

العتاولة خضر يحرق شقة نصار.. وعيسى الوزان بيحب «مي كساب» وخضر بيولع في شقة نصار بدافع الانتقام

ملخص الأحداث في الحلقة 20 من حق عرب

بعد اختطافه مباشرة يجد عرب (أحمد العوضي) نفسه أسيرًا لدى خصمه مازن (جلال الزكي) الذي يعتدي عليه بعنف، ثم يتصل مازن بصديقه الاخر رامي (تامر شلتوت) لينضم إليه، يجلب رامي حقنة مليئة بالمخدرات بهدف جعل العرب مدمنين وبالفعل يحقن عرب عدة مرات بعد ضربه.

من ناحية أخرى الدة عرب ماجدة تقزم بزيارة المعلم عبد ربه (رياض الخولي) وتطلب مساعدته في إعادة ابنها، لكن أخو عبد ربه ينفي أي تورط لها وتهدد بإبلاغ الشرطة إذا أصر أنه ليس وراء خطف عرب.

– أنغام (كارولين عزمي) ابنة عبد ربه تواجه والدها وتعرب عن رفضها قبول عرضه والزواج من مازن، تعلن حبها لشخص آخر تبين أنه عربي. وفي نوبة غضب، صفعها عبد ربه على وجهها.

وتصور هذه الأحداث الصراعات والتوترات المتصاعدة داخل علاقات الشخصيات، مما يضيف عمقا وتعقيدا إلى رواية “حق عرب”، ويستمر بث المسلسل على قناة ON E عند منتصف الليل، كما أنه متاح للبث عبر منصة “WATCH IT”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى