موعد صرف مرتبات شهر مايو 2023 بعد زيادة الحد الأدني للأجور

موعد صرف مرتبات شهر مايو

أصدرت وزارة المالية خلال شهر أبريل الماضي، تعديلاً على جدول صرف المرتبات لشهور أبريل ويونيو، مما أدى إلى تغيير موعد صرف مرتب شهر مايو للموظفين في الجهات الحكومية وخارجها، ونتيجة لذلك، ازداد عدد عمليات البحث في محرك البحث جوجل عن موعد صرف مرتبات شهر مايو 2023 بعد زيادة الحد الأدنى للأجور، نقدم لكم تفاصيل ومواعيد صرف مرتبات شهر مايو.

موعد صرف مرتبات شهر مايو 2023 بعد زيادة الحد الأدني للأجور

وحسب القرارات الرئاسية، من المتوقع أن يتم توزيع مرتبات شهر مايو لجميع الموظفين في الحكومة، بالإضافة إلى الشركات التابعة، بزيادة مقدارها فقط للفئات المحددة في شهر أبريل، وهذا الصرف سيستمر لمدة 6 أيام، والرواتب ستكون متاحة للعاملين اعتبارًا من يوم الخميس 18 مايو.

بتوفير فترة زمنية، أعلنت عنها وزارة المالية، لتأخير صرف مرتبات شهر مايو من عام 2023، وذلك لمن لم يتمكنوا من صرفها في المواعيد المحددة. سيتم صرف هذه المرتبات في الأيام التي تليها، حيث تتضمن الفترة من الأحد إلى الأربعاء من تاريخ 21 إلى 24 مايو 2023. ووفقًا لوزارة المالية، سيتم تسديد أي مستحقات متأخرة للعاملين بالدولة خلافًا لصرف المرتبات.

جدول مرتبات شهر مايو 2023 وزيادة الحد الأدنى للأجور

وافق مجلس الوزراء في نصه الدستوري على تعديل الحد الأدنى للأجور، وذلك بتطبيقه اعتبارًا من أبريل عام 2023. تم تنفيذ الزيادة على الرواتب والأجور، وذلك بالموجودات التالية

Exit mobile version