أخبار الفن

ضيوف الحلقة 21 اليوم ..ضيف برنامج رامز جلال اليوم الحلقة 20 وضحية رامز جاب من الأخر غدا الاحد 21 رمضان عبر قناة ام بي سي مصر

ضيف رامز جلال اليوم

تصدر ضيف برنامج رامز جاب من الاخر اليوم خلال الساعات الراهنة وذلك لأن رامز جلال أحد أبرز نجوم برامج المقالب في مصر والوطن العربي، وبدأ مسيرته في عالم برامج المقالب منذ عام 2011 مع برنامج “رامز قلب الأسد” ففي هذا البرنامج يتم استضافة الضحايا ويفاجأون بمواقف غريبة مثل فتح باب المصعد ليجدوا أسدًا مربوطًا، ولكن العام الحالي يأتي رامز ببرنامج جديد يختلف عن الأعوام السابقة حيث يدعو الضيوف لحضور برنامج حواري بدلًا من برنامج المقالب المعتاد، ويتم استضافة الضيوف مع خصمهم بهدف الصلح بينهم، وسوف نوضح من هو ضيف حلقة اليوم التاسع عشر من رمضان عبر السطور القادمة.

ضيف برنامج رامز جاب من الاخر اليوم

ترقب العديد من الجماهير معرفة هوية ضيف برنامج رامز جاب من الاخر اليوم وذلك بعدعرض برنامج “رامز جاب من الآخر” على قنوات MBC خلال شهر رمضان المبارك حيث يتميز هذا الموسم بتغييرات ملحوظة عن المواسم السابقة ويحتوي على العديد من المشاهد المسلية والمضحكة، ينتظر محبو البرنامج بفارغ الصبر معرفة هوية ضحايا رامز جلال كل يوم.
ومن المتوقع أن يكون ضيف برنامج رامز جلال اليوم هما زينة و أسماء جلال، وغالبا ماتكون الحلقة مليئة بالمواقف المضحكة والمسلية، ومن المتوقع ايضا ان يكون ضحايا رامز جاب من الأخر غدا الاحد الحلقة 21 مصطفي شاكوش وطليقته.

موعد عرض برنامج رامز جاب من الاخر اليوم

وبعد أن أوضحنا ضيف برنامج رامز جاب من الاخر اليوم، يجدر بنا الإشارة إلى أنه يتم عرضه منذ بداية شهر رمضان الكريم على قناة MBC مصر في تمام الساعة 6:05 مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك مباشرة بعد آذان المغرب.
وبينما في المملكة العربية السعودية يتم بث البرنامج على قناة MBC مصر في تمام الساعة 7:05 مساءً بتوقيت الرياض، وكما يتم إعادة عرض البرنامج في تمام الساعة 1:00 صباحًا على قناة MBC مصر.
ويكون تردد قناة MBC مصر على نايل سات على النحو التالي

  • التردد:11470.
  • معدل الترميز : 27500.
  • ومعامل تصحيح الخطأ : 3/4.
  • أما تردد قناة MBC مصر على عرب سات يكون من خلال البيانات التالية:
  • التردد : 11919.
  • معدل الترميز : 27500.
  • ومعامل تصحيح الخطأ : 6/5.
  • كما أن الاستقطاب للقناة : أفقي.

اقل من ساعة ونصف من الآن ونستقبل الحلقة العشرون من برنامج رامز جاب من الأخر للفنان المصري الكوميدي رامز جلال، مما اشعل البحث على ضحية الحلقة من قبل محبي وعاشقي رامز في مصر وفي كل انحاء الوطن العربي، وقد نشرنا لكم خلال السطور السابقة الضيف المتوقع.

ساعات قليلة ونستقبل الحلقة 21 من برنامج رامز جاب الأخر للفنان المصري رامز جلال الذي سيعرض في تمام السادسة وعشر دقائق، مما اشعل البحث على ضيف رامز جاب من الأخر اليوم، وتشير التوقعات أن حسن شاكوش وطليقته هم ضيوف الحلقة اليوم.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى