عربي و دولي

قد تصل إلى 10000 دينار.. البنك التونسي للتضامن يشرع في منح قروض دون فوائد والسداد مفاجأة سعيدة

تعرف على كافة تفاصيل قرض البنك التونسي للتضامن

أعلن البنك التونسي للتضامن أنه يمكن للراغبين في الاستفادة من القروض دون فوائد، في إطار برنامج تمويل الفئات الضعيفة ومحدودة الدخل المنصوص عليه بقانون المالية لعام 2024، تقديم طلباتهم عبر منصة إلكترونية جديدة على الإنترنت، حيث تم إتاحة فتح القروض دون فوائد والتي قد تصل إلى ما يقرب من 10 آلاف دينار تونسي، يجب التأكد من المتطلبات الحالية وتفاصيل العملية من خلال الاتصال بالبنك التونسي للتضامن مباشرة، كما يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات حول البرنامج وتقديم الطلبات والوثائق المطلوبة من خلال زيارة البنك أو الاتصال بهم عبر الهاتف.

قد تصل إلى 10000 دينار.. البنك التونسي للتضامن يشرع في منح قروض دون فوائد

المنصة الإلكترونية للبنك التونسي للتضامن

ويأتي إطلاق المنصة الإلكترونية للبنك التونسي للتضامن، في إطار تنفيذ أحكام الفصل 19 من قانون المالية لعام 2024، الذي ينص على إنشاء خط تمويل بقيمة 20 مليون دينار من موارد الصندوق الوطني للتشغيل، حيث يهدف هذا الإجراء وفقا للبيان الصادر عن البنك، إلى تعزيز التمكين الاقتصادي للفئات الضعيفة ذات الدخل المنخفض.

دلوقت بدون كفيل أو ضامن وبشروط مرنة قرض حسن يصل إلى 100 ألف ريال بدون فوائد أو أرباح إضافية من خلال قرض الأسرة في بنك التنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية.

قيمة قرض البنك التونسي وفترة السداد

كما يتم تخصيص هذا التمويل لمنح قروض دون فوائد بمبلغ لا يتجاوز 10,000 دينار لكل قرض، وتخصص هذه الأموال لدعم الأنشطة الاقتصادية في جميع المجالات خلال الفترة من يناير إلى 31 ديسمبر 2024، كما تم تحديد فترة سداد قصوى تبلغ 6 سنوات، بما في ذلك سنة إعفاء.

تعرف على كافة تفاصيل قرض البنك التونسي للتضامن

 

بعض المعلومات الإضافية بشأن قرض البنك التونسي للتضامن

يمكننا الآن ومن خلال المقال الحالي تزويدك بمعلومات عامة حول متطلبات الحصول على قرض من البنك التونسي للتضامن، ومع ذلك ينصح دائما بأن تتواصل مباشرة مع البنك للحصول على معلومات أكثر تفصيلا وتحديثا حول البرامج والمتطلبات الحالية، إليكم بعض المعلومات العامة:
1. الفئة المستهدفة: يتم توجيه برنامج تمويل الفئات الضعيفة ومحدودة الدخل من قبل البنك التونسي للتضامن للأشخاص ذوي الدخل المنخفض والفئات الاجتماعية الضعيفة.
2. المبلغ المتاح: يتم تحديد المبلغ المتاح للقروض بحد أقصى لا يتجاوز 10,000 دينار للقرض الواحد.

3. فترة السداد: تم تحديد فترة السداد القصوى بست سنوات، بما في ذلك سنة إعفاء.
4. الأنشطة المؤهلة: يمكن استخدام الأموال المقترضة لدعم الأنشطة الاقتصادية في مختلف المجالات.
ينصح بأن تتواصل مع البنك التونسي للتضامن مباشرة للحصول على معلومات حول كيفية تقديم طلب للحصول على القروض والاستفسارات المتعلقة بذلك، يمكنك الاتصال بالبنك عبر الهاتف أو زيارة أقرب فرع لهم للحصول على المساعدة والإرشاد.
هام: يجب أن تتحقق دائما من صحة وتحديث المعلومات المتعلقة بالبرامج والخدمات المصرفية من مصادر رسمية قبل اتخاذ أي إجراء.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى