أخبار الرياضة

مباراة الأهلي وسيمبا في ربع النهائي.. نادي القرن يضع قدما في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا عقب فوزه على سيمبا

يبحث العديد حاليا عن نتيجة مباراة الأهلي وسيمبا التي كانت بالأمس، وكذا موعد مبارة العودة والقنوات الناقلة، حيث حقق نادي القرن الافريقي الأهلي فوزا ثمينا وهاما بهدف نظيف على سيمبا التنزاني في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة في ملعب بنجامين مكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام، حيث سجل هدف الأهلي أحمد نبيل كوكا في الدقيقة الرابعة من زمن اللقاء.
وبهذا الفوز، وضع الأهلي قدما في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ومع ذلك سيتم تحديد الفائز النهائي في لقاء العودة المقرر في الخامس من أبريل في إستاد القاهرة.

 

موعد مباراة الأهلي وسيمبا والقنوات الناقلة وتشكيل الفريق في دوري أبطال أفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا والتردد الخاص بها

مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أفريقيا، كما أن قناة beIN Sports 4 تعد من بين أهم القنوات الرياضية البارزة التي تنقل مباريات كرة القدم، وهي من قامت بنقل لقاء الأهلي المصري وفريق سيمبا التنزاني، وقام بالتعليق على المباراة المعلق المصري علي محمد علي، كما أنه من المقرر أن ثبث القناة لقاء العودة المقرر في الخامس من شهر أبريل القادم في إستاد القاهرة.

تردد قناة بي أن سبورت beIN Sports 4 الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا

تردد القناة: 11054.
استقطاب: أفقي.
معدل ترميز: 27500.
معامل التصحيح: 2/3.

تشكيل الأهلي أمام سيمبا بريع نهائي دوري أبطال أفريقيا

كما ضم تشكيل الأهلي الرسمي خلال شوطي المباراة كل من:
في حراسة المرمى مصطفى شوبير.
وفي الدفاع كل من محمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومحمد هاني ومروان عطية وعمرو السولية وعلى معلول وأحمد نبيل كوكا الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد.
وفي الهجوم حسين الشحات وبيرسي تاو ووموديست.

كما أدار المباراة الحكم الجنوب أفريقي توم أبو نجيل، وتواجد الحكم الموريتاني دحان بيدا على تقنية الفيديو للمساعدة في صنع القرارات التحكيمية.

أحداث الشوط الأول في مباراة الأهلي وسيمبا

في الشوط الأول، بدأ الأهلي بنشاط وسجل هدفا في الدقيقة الخامسة عن طريق أحمد نبيل كوكا، ورغم ذلك، قام سيمبا بالضغط وخلق فرصا خطيرة، لكن دفاع الأهلي وحارس المرمى مصطفى شوبير تصدوا لها بنجاح، وانتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف نظيف.

محولات فاشلة لأدارك التعادل

في الشوط الثاني، استمر سيمبا في محاولاته لإدراك التعادل، في حين اعتمد الأهلي على الهجمات المرتدة، وقد أهدر لاعبو سيمبا عدة فرص خطيرة.
وقام المدير الفني للأهلي مارسيل كولر، بإجراء تغييرات في التشكيلة في الدقيقة 67، ورغم الضغط الكبير الذي مارسه سيمبا خاصة خلال الشوط الثاني من اللقاء الا أن الأهلي نجح في الحفاظ على نتيجة المباراة وتحقيق الفوز بهدف نظيف على أرض الفريق الخطم، وفي انتظار الشوط الثاني يبقاء العودة بالقاهرة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى