أخبار

ظهرت الآن.. أسماء المستفيدين بالرعاية الاجتماعية 2023 الوجبة الاخيرة

ظهرت الآن.. أسماء المستفيدين بالرعاية الاجتماعية 2023 الوجبة الاخيرة

وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق تهتم بتلبية احتياجات الفئات الأكثر احتياجًا من خلال صندوق الحماية الاجتماعية، الذي يقدم دعمًا ماليًا للمستحقين وفقًا لشروط محددة، وينتظر الآلاف من المستفيدين إعلان الوزارة حول الدفعة السابعة من رواتب الرعاية الاجتماعية، حيث سيتم الإعلان عن الأسماء عبر موقع الوزارة الرسمي وموقع مظلتي في الإنترنت.

مرتبات الرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة 2023

تم إطلاق استمارة رواتب الرعاية بالتعاون بين وزارة العمل وصندوق الحماية الاجتماعية لضمان دعم مالي للفئات المستهدفة، وتشمل اليتامى، والأرامل، والمطلقات، وأسر النزلاء، وزوجات المفقودين، والمهجورين، والعزباء، والفتيات فوق الخمس والثلاثين عامًا بسبب فقدان الوالدين، من المتوقع أن تُصدر الوزارة بيانًا يحدد موعد إصدار الوجبة الجديدة بعد انتهاء انتخابات مجالس المحافظات العراقية في 18 ديسمبر 2023.

أسماء المستفيدين بالرعاية الاجتماعية الوجبة الاخيرة

انتهت الحماية الاجتماعية في العراق من استكمال قائمة المستفيدين من رواتب الرعاية الاجتماعية للوجبة الأخيرة في عام 2023، حيث بلغ عددهم أكثر من 95 ألف شخص وفقًا لتقارير عدة مصادر عراقية.

للبحث عن اسمك في منصة “مظلتي”، قم باتباع الخطوات التالية:

1- افتح منصة “مظلتي“.

2- اختر أيقونة البحث في النظام.

3- أدخل رقم بطاقتك الذكية في الخانة المخصصة.

4- انقر على زر البحث.

يرجى مراعاة أنه حاليًا قد لا يكون بإمكانك البحث مباشرة عن الأسماء في المنصة، ولكن سيتم نشر أسماء المشمولين عبر القوائم الرسمية المعلنة من قبل وزارة الحماية الاجتماعية.

أسماء المستفيدين بالرعاية الاجتماعية 2023 الوجبة الاخيرة.. وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

يبحث الكثير من المواطنين العراقيين حالياً عن تفاصيل الكشف عن أسماء المستفيدين من الرعاية الاجتماعية لعام 2023 في المجموعة الخامسة من الوجبة التاسعة، أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عن بدء إعلان أسماء المستفيدين المتبقين، وذلك في إطار تقسيم الوجبة التاسعة إلى عدة جهات بسبب الكثافة في عدد المتقدمين والمستفيدين، يتم الآن الإعلان عن أسماء الدفعة الخامسة.

زر الذهاب إلى الأعلى