عربي و دولي

معاك فلوس ومش عارف تستثمرها !! شهادات بنك مصر والاهلي الجديد 2023 بفوائد تصل لـ 30%

يهتم الكثير بالتعرف على افضل شهادة ادخار حتى يتم استثمار فيها أموالهم، كما ان هناك منافسة شديدة بين شهادات ادخار بعائد مرتفع، ويرغب البعض من العملاء في بنك مصر و البنك الأهلي بالتعرف على حساب العائد على شهادة الادخار ومن خلال مقالنا سنتعرف على شهادات بنك مصر والاهلي الجديد 2023 .

بنك مصر والبنك الاهلي

هما من ضمن اهم البنوك بمصر والشرق الأوسط، كما انهما يعملان على توفير العديد من الخدمات  ومنها توفير شهادات الاستثمار والتي يرغب الكثير في الاستمار بها بهدف الحصول على عائد استثماري مضمون وباعلي سعر للفائدة.

شهادات البنك الأهلي

يمكن الاستثمار في شهادات الادخار

وانها من ضمن ما يقدمه البنك الأهلي المصري، وتعتبر فرصة رائعة ويتم تحقيق عوائد جيدة في نفس الوقت ويتم صرف الأرباح بشكل دوري وانها هي خل و خيارًا مثاليًا للراغبين في الاستثمار.

يقدم البنك شهادات الاستثمار المتغيرة

والذي يتم من خلالها تحقيق عائد قابل للتغيير من خلال تقلبات الأسواق المالية، حيث انه يتم تحويلها لأسهم والسندات والأوراق المالية الأخرى وتتميز بالحصول على العوائد المرتفعة للسوق المال.

شهادات الاستثمار الثابتة

مفيدة لكل من يفضلون الحصول على عائد ثابت ومضمون تدفع الارباح للعملاء بشكل منتظم

شهادات الاستثمار الخاصة بالعملات الأجنبية هي حل لكل من يرغبون في الحصول على الاستثمار في العملات الأجنبية ومنها الدولار الأمريكي أو اليورو وصالج لكل من يرغبون في التعرف على تقلبات سوق الصرف الأجنبي والاستفادة منها بالحصول على عوائد اعلي وربح كبير.

زر الذهاب إلى الأعلى