أخبار التعليم

هُنا نتيجتك.. fany.emis.gov.eg الان ظهرت نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس تجاري/زراعي/صناعي/فندقي عبر بوابة التعليم الفني

يبحث الآلاف من الطلاب والطالبات في المحافظات المصرية خلال هذه الفترة عن fany.emis.gov.eg ظهرت الان نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس تجاري/زراعي/صناعي/فندقي عبر بوابة التعليم الفني، التي تعلن اليوم الأربعاء عبر الموقع الرسمي للوزارة فور إعتمادها من الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، وخلال هذه المقالة نستعرض معكم خطوات الإستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول برقم الجلوس والأسم عبر موقع بوابة التعليم الفني.

نتيجة الدبلومات الفنية 2023 الدور الأول

من المقرر أن يعتمد الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الأربعاء، نتيجة الدبلومات الفنية 2023 الدور الأول 2023 للعام الدراسي الحالي 2022-2023، وسوف تُعلن النتيجة على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ويمكن للطلاب الحصول على نتائجهم عبر إدخال رقم الجلوس الخاص بهم.

 نتيجة الدبلومات الفنية 2023

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن انتهاء الامتحانات التحريرية لطلبة الدبلومات الفنية في جميع النوعيات (صناعي – زراعي – تجاري – فندقي) والتي استمرت لمدة 13 يومًا، ابتداءً من 27/5/2023 وحتى 8/6/2023، وقد ادى هذه الامتحانات حوالي 715432 طالبًا وطالبة في 2542 لجنة، وشملت 1337 مادة امتحانية.

وأوضحت الوزارة أنه سيتم توفير رابط نتيجة الدبلومات الفنية على الموقع الرسمي للوزارة ( بوابة التعليم الفني)، حيث يمكن للطلاب الاستعلام عن النتيجة باستخدام رقم الجلوس الخاص بهم.

رابط الإستعلام نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس

يمكن للطلاب استعلام نتيجة الدبلومات الفنية  الدور الأول 2023 عبر موقع وزارة التربية والتعليم الفني من خلال تنفيذ  الخطوات التالية:

يجب على الطلاب التأكد من صحة رقم الجلوس الذي يدخلونه عند الاستعلام عن النتيجة، وفي حالة وجود أي مشكلة في الاستعلام عن النتيجة، يجب عليهم التواصل مع الجهات المختصة في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

نتيجة الدبلومات الفنية 2023

أعلنت وزارة التربية والتعليم أن عدد طلاب الدبلومات الفنية الذين أدوا الامتحانات بلغ 715,432 طالبًا وطالبة، وتم إجراء الامتحانات في 2542 لجنة بجميع التخصصات الفنية، بما في ذلك الصناعي، والزراعي، والتجاري، والفندقي. وتم تنفيذ الامتحانات في 1337 مادة امتحانية خلال الفترة من 27 مايو 2023 وحتى 8 يونيو 2023، وتم تنظيم الامتحانات بطريقة ميسرة للطلاب الممتحنين وفقًا للخطة الموضوعة لها.

ظهرت نتيجة الدبلومات الفنية 2023 الدور الأول

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن توفر نتائج الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس والاسم على موقعها الرسمي على الإنترنت.

وأوضحت الوزارة أنه سيتم تفعيل رابط النتائج بعد انتهاء المؤتمر الصحفي الذي يعقده وزير التربية والتعليم، الدكتور رضا حجازي، لإعلان اعتماد نتائج الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس والاسم، والذي من المقرر عقده ظهر اليوم الأربعاء.

موقع نتيجة الدبلومات الفنية 2023

أعلنت وزارة التربية والتعليم الفني اليوم نتائج الدبلومات الفنية للعام 2023 عبر موقعها الرسمي. ويمكن للطلاب الاستعلام عن نتائجهم باستخدام رقم جلوسهم، حيث يتضمن الإعلان درجات الطلاب في المواد، والمجموع النهائي للدرجات، وحالتهم (ناجح أو راسب أو دور ثانٍ) في حالة رسوبهم في أكثر من 3 مواد.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن نتائج الدبلومات الفنية في المدارس خلال الـ 48 ساعة القادمة، تأتي هذه الخطوة في إطار جهود الوزارة لتعزيز الشفافية والنزاهة وتعزيز الثقة في النظام التعليمي.

إعلان نتيجة الدبلومات الفنية على موقع وزارة التعليم

تم الإعلان عن انتهاء الامتحانات التحريرية لطلبة الدبلومات الفنية من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني يوم الخميس الموافق 8 يونيو 2023، وفق الجدول الزمني المعتمد من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي. وشملت الامتحانات (715432) طالب وطالبة في (2542) لجنة بجميع النوعيات، بما في ذلك الصناعية والزراعية والتجارية والفندقية، وتضمنت (1337) مادة امتحانية في الفترة من 27 مايو وحتى 8 يونيو 2023. وقد تم تنفيذ الامتحانات وفقًا للخطة الموضوعة بصورة ميسرة للطلاب والطالبات الممتحنين.

بوابة مركز المعلومات نتيجة الدبلومات الفنية 2023

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023، ويمكن للطلاب الاستعلام عن النتيجة عبر الدخول برقم الجلوس على الرابط التالي

https://nategafany.emis.gov.eg

اعتمد الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى اليوم الأربعاء الموافق 5 يوليو نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية الدور الأول 2023، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقد بمقر الوزارة بالعاصمة الادارية الجديدة.

زر الذهاب إلى الأعلى