تكنولوجيا

مواصفات هاتف Oppo K11 بمميزات رهيبة واداء راقي

في عالم الهواتف الذكية المتطور باستمرار، تسعى الشركات جاهدة لتقديم أجهزة تلبي احتياجات المستخدمين المتنوعة. وقد نجحت شركة أوبو في تحقيق ذلك من خلال هاتفها الجديد Oppo K11، الذي يجمع بين التصميم الراقي والأداء القوي والميزات الجذابة يمتاز الهاتف بتصميم أنيق وجذاب يلفت الأنظار، مع شاشة كبيرة ذات ألوان نابضة بالحياة توفر تجربة بصرية غامرة. ويعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 782G ثماني النواة، الذي يضمن أداءً سلسًا وفعالًا، سواء عند تصفح الإنترنت أو تشغيل التطبيقات أو ممارسة الألعاب.

مواصفات هاتف Oppo K11

تسعى شركة ابو جاهدة لتقديم أجهزة تلبي احتياجات المستخدمين المتنوعة. وقد نجحت شركة أوبو في تحقيق ذلك من خلال هاتفها الجديد Oppo K11، الذي يجمع بين التصميم الراقي والأداء القوي والميزات الجذابة ويمتاز الهاتف بتصميم أنيق وجذاب يلفت الأنظار، مع شاشة كبيرة ذات ألوان نابضة بالحياة توفر تجربة بصرية غامرة ويعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 782G ثماني النواة، الذي يضمن أداءً سلسًا وفعالًا، سواء عند تصفح الإنترنت أو تشغيل التطبيقات أو ممارسة الألعاب.

المواصفات التفاصيل
المعالج Snapdragon 782G ثماني النواة بتكنولوجيا 6 نانو
التخزين / الرام الذاكرة الداخلية 256/512 جيجا بايت
الذاكرة العشوائية 8/12 جيجا رام
الكاميرا الكاميرا الأمامية 16 ميجا بيكسل
الكاميرا الخلفية ثلاثية 50+8+2 ميجا بيكسل
الشاشة AMOLED بحجم 6.7 بوصة بدقة 1080×2412 بكسل جودتها +FHD معدل تحديث 120Hz تدعم تقنية +HDR10 مع طبقة حماية Corning Gorilla Glass 5
نظام التشغيل أندرويد 13 مع واجهة أوبو ColorOs 13.1
البطارية 5000 مللي أمبير
وسائل الأمان والحماية يدعم الهاتف مستشعر البصمة مدمج بالشاشة ويدعم خاصية ال Face Unlock لفتح الهاتف عن طريق الوجه
خاصية OTG يدعم
خاصية NFC يدعم
الشحن السريع يدعم الهاتف الشحن السريع بقوة 100 واط
منفذ الUSB يأتي من نوع Type C 2.0
ألوان الهاتف الرمادي والأزرق

 

زر الذهاب إلى الأعلى