أخبار مصراقتصاد

اشتري فراخ كثير”” أسعار الدواجن اليوم الأحد 24 سبتمبر 2023 في الأسواق بكم كرتونة البيض

الأسعار الحالية لكل الأنواع التي تتوفر في السوق المحلية والمزارع من الدواجن من أهم ما تتم متابعته وبشكل كبير من قبل الكثير من المستهلكين، وكذلك يهتم التجار بمتابعة الأسعار لحظة بلحظة، ولذلك نستعرض في هذا المقال أبرز التفاصيل التي تتعلق بمؤشرات البورصة اليوم والأسعار الحالية لمختلف نوعيات الدواجن ومن بينها الفراخ البيضاء والأمهات والساسو والفراخ البلدي وكذلك أسعار البيض والتي تتحرك صعودا وهبوطا مع التحرك في مؤشرات أسعار الدواجن.

أسعار الدواجن اليوم الأحد 24 سبتمبر 2023

من الملحوظ أن هناك استقرار الأسعار الخاصة بالدجاج الأبيض اليوم 23 من شهر سبتمبر لعام 2023 حيث سجلت الدواجن البيضاء في المزرعة سعر يقدر بنحو 65 جنيه مصري وفي بعض المزارع ببعض المحافظات للكيلو جرام الواحد سجلت 63 جنيه.

بينما يصل سعرها في المحلات بزياده تتراوح ما بين 5 إلى 10 جنيهات وهو السعر الذي يصل بعد ذلك للمستهلكين الجدير بالذكر أن تلك المؤشرات السارية هي السائدة خلال تلك الفتره تكون هناك مؤشرات أخرى تتوقف على بعض العوامل الاقتصادية مع نسبة العرض والطلب على المنتجات الخاصة بالدواجن البيضاء.

أسعار الدواجن الأمهات والساسو

تتوفر تلك النوعية من الدواجن بكثرة في السوق المحليه تلبيةً لاحتياجات المستهلكين وقد بلغ سعر الكيلو جرام من الدواجن الأمهات اليوم قيمة ما بين 58 إلى 59 جنيه بينما تتوفر الدواجن الساسو في الأسواق بأسعار ما بين 99 إلى 100 جنيه مصري وهو السعر المعلن عنه بالبورصة المحلية، وسعر الكيلو في المزرعة ما بين 92 و93 جنيه مصري.

أسعار الفراخ البلدي والبيض

يصل سعر الكيلو جرام من الدواجن البلدي لقيمة تعادل 115 جنيه مصري، ويتوقع أن يظل السعر مستمر على نفس القيمة حتى الغد، وسعر كرتونة من البيض الأحمر 140 جنيه مصري.

أسعار البط في الأسواق المحلية

يعتبر البط من بين أكثر الأنواع من الدواجن المتاحة بالسوق المحلية، وتتوفر أنواع مختلفة من البط ومنها البط البلدي وسعر الكيلو منه يصل حتى 100 جنيه مصري، بينما يسجل سعر الكيلو جرام من لحوم البط الفرنساوي 75 جنيه مصري، وسعر الكيلو من البط المولارد يصل حتى 85 جنيه مصري

زر الذهاب إلى الأعلى