تكنولوجيا

اعرف قبل اي حد.. اضافه ميزة جديده في وتساب عمر يُبهر الجميع بثوبه الجديد سابق الكل في معرفته

انتشر خلال الساعات الماضية خبر عن وجود اضافه ميزة جديده في وتساب عمر، حيث إنه يعد إحدى النسخ المعدلة من تطبيق الواتساب الأصلي، ويضم عدد من الخصائص والمزايا التي يصعب التمتع بها في التطبيق العادي، لذلك يلجأ العديد من مالكي الهواتف المحمولة إلى تحميل هذه النسخة المعدلة على هواتفهم والتمتع بها في جميع الأوقات، لذلك بدأ البحث عن المميزات الجديدة التي تم التعارف عليها من خلال الواتساب عمر، ومن خلال مقالنا نتعرف عليها بشكل مفصل.

اضافه ميزة جديده في وتساب عمر

أصبح الكثير من مستخدمي يبحثون خلال الساعات الحالية على الخبر المنتشر حول اضافه ميزة جديده في وتساب عمر، حيث تمتلئ هذه النسخة المعدلة من تطبيق الواتساب على العديد من الخصائص التي يتم الاستفادة منها من قبل جميع المستخدمين، وتكون كما يلي:

  • يسهل أن يتم جعل كافة الرسائل المتاحة على التطبيق مرئية عند إعطاء الأذن لذلك.
  • يمكن أيضًا القيام بإخفاء الزر الذي يؤدي للوصول إلى أول رسالة.
  • يتم من خلاله إرسال العديد من الصور والفيديوهات المختلفة بجودة عالية للغاية.
  • يمكن الاحتفاظ بالحالات والرسائل الذي تريد الاحتفاظ بها.

طريقة تحميل واتساب عمر على الهاتف المحمول

يبحث أيضًا العديد من مستخدمي الهاتف المحمول عن الطريقة التي تساعدهم في تحميل تلك النسخة التي تحتوي على المزايا الجديدة لاستخدامها، حيث يسهل الحصول على تلك الخدمة بشكل سهل ويسير عن طريق إتباع الخطوات الآتية:

  • قم بالبحث عن تطبيق واتساب عمر على محرك البحث جوجل.
  • عند الدخول إلى موقع تحميل التطبيق قم بالضغط على زر تحميل التطبيق.
  • انتتظر حتى الانتهاء تمامًا من عملية التحميل.
  • عند الانتهاء يتم الضغط على ملف التطبيق ومن ثم يتم الضغط على زر التثبيت.
  • سوف يتم تثبيته وعند الانتهاء قم بتسجيل الدخول عليه باستخدام رقم الهاتف الخاص بك.

هل عمر واتس اب امن؟

واتساب هو تطبيق مراسلة فورية يستخدمه الملايين حول العالم للتواصل مع الأصدقاء والعائلة والأعمال التجارية. ومنذ أن تم إطلاقه في عام 2009، أصبحت واتساب واحدة من أكثر تطبيقات المراسلة شعبية على الإطلاق.

ومع زيادة استخدام واتساب عمر من قبل الناس، بدأت الأسئلة حول مستوى الأمان والخصوصية المتاحة في التطبيق. هل واتساب عمر حقًا آمن؟

يتمتع واتس اب عمر بميزات أمان قوية تجعله من بين التطبيقات الأكثر أمانًا للمراسلة. بدأت الشركة بتشفير جميع المراسلات في عام 2016، مما يعني أنه لا يمكن لأي شخص آخر رؤية رسائلك أو مكالماتك أو حتى محتوى الرسائل الصوتية الخاصة بك

ويمتلك واتس عمر ميزة تلقي الإشعارات في حال محاولة أي شخص آخر الوصول إلى حسابك من جهاز آخر. هذا يجعل من السهل على المستخدمين حماية حساباتهم من الاختراق.

زر الذهاب إلى الأعلى