أخبار التعليمعربي و دولي

حالا.. مبروك لكل شعب العراق!! ظهرت الآن نتائج السادس الابتدائي 2023 البصرة| هنا رابط التحميل مباشر pdf نتائج البصرة

نتائج السادس الابتدائي 2023 البصرة

توقع العديد من طلاب العراق في محافظة البصرة بشغف كبير إعلان نتائج السادس الابتدائي 2023 البصرة للعام 2023، حيث تعتبر البصرة من أوائل المحافظات التي ستقوم بالكشف عنها، وينتظرون ذلك بفارغ الصبر ليتمكنوا من الاطلاع على نتائجهم المرتقبة باستخدام أرقامهم الامتحانية فقط، وذلك دون الاعتماد على الإنترنت أو غيرها من الوسائل الإلكترونية، في سياق متعلق، أكدت المديرية العامة للتربية في محافظة البصرة عدم صحة أي تقارير تفيد بتحديد موعد لإعلان نتائج امتحانات الصف السادس الابتدائي.

نتائج السادس الابتدائي 2023 البصرة

وأشار المسؤولون إلى أنهم يواصلون جهودهم في مراجعة والتحقق من النتائج بعناية. وعند الانتهاء من هذه العملية، سيتم تقديم نتائج السادس الابتدائي 2023 البصرة إلى السيد المحافظ للموافقة عليها والإعلان عنها للجمهور.

نتائج السادس الابتدائي 2023 البصرة

بناءً على التوقعات، من المتوقع أن يتم الإعلان عن نتائج امتحانات الصف السادس الابتدائي في البصرة في الأيام المقبلة. وعندما يتم اعتماد النتائج، ستكون متاحة على موقع “نتائجنا” عبر الإنترنت وفي هذا السياق، ستتمكن الطلاب من البحث عن نتائجهم باستخدام أرقامهم الامتحانية أو عن طريق تنزيل قوائم الناجحين والبحث عن أسمائهم مباشرةً. ستتم أيضًا الإعلان عن نسبة النجاح العامة بين الطلاب في محافظة البصرة بمجرد اعتمادها من قبل السيد المحافظ.

خطوات الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي 2023 البصرة pdf نتائجنا

يمكنك الاطلاع على نتائج السادس الابتدائي 2023 البصرة الابتدائي دور أول عن طريق خطوات بسيطة وسهلة. بعد فتح موقع “نتائجنا“،

  1. قم بتحديد المحافظة التي تنتمي إليها عزيزي الطالب.
  2. بمجرد ذلك، قم بالضغط على زر “تنزيل النتائج”.
  3. ستجد نفسك أمام قائمة تحتوي على الأسماء المعنية. ابحث عن اسمك بواسطة الرقم الامتحاني الخاص بك.

ويجب أن تعلم أن موقع الوزارة يعمل على توفير هذه الخدمة لجميع الطلاب والطالبات في العراق، وتتمثل جهود الوزارة في تحديث الموقع بشكل منتظم لتقديم خدمات أفضل للطلاب وأولياء الأمور، نتمنى لك التوفيق والنجاح في النتائج الخاصة بك!

زر الذهاب إلى الأعلى