منوعات

فوازير fresh|.. بالفيـــــديو يوم 16 رمضان مسابقة فريش إيه؟ تعالى اعرف الإجابة من الفنانة دينا الشربيني وابعتها ع الموقع الرسمي من هنا 👇

دقائق قليلة تفصلنا عن آذان المغرب لليوم السادس عشر من شهر رمضان، وبعد الآذان يبدأ الإعلان عن مسابقة فوازير فريش اليومية، حيث سوف تظهر الفنانة روبي في إعلان اليوم لتوضيح سؤال الدولة التاي تقوم شركة فريش بالتصدير إليها ضمن عدد 92 دولة تصدر لها الشركة على مستوى العالم، وفور صدور الإعلان سوف نأتي لكم بالإجابة.

يوم 15 رمضان مسابقة فريش قامت شركة فريش للأجهزة الكهربائية، بإطلاق مسابقة فريش، والتي بدأت من يوم 10 رمضان، والتي تأتي في شكل الفوازير الرمضانية، بحيث يتم تمثيل فزورة كل يوم عن دولة من الدول التي تستورد من شركة فريش، والتي تتضمن بعض المعلومات عن هذه الدولة، ومن ثم يقوم الجمهور بالتعرف على الدولة من خلال الفزورة، وفي هذا المقال سوف نقدم لكم فزورة يوم 14 رمضان مسابقة فريش.

يوم 15 رمضان مسابقة فريش

تم الإعلان عن فزورة فريش يوم 14 رمضان مسابقة فريش، والتي قامت بها الفنانة روبي، وجاءت الفزورة، بشكل تمثيلي عن دولة من الدول التي تستورد منها فريش، و جاءت كلمة الدبكة ضمن الفزورة مع الرقصة الشهيرة لها، ومن خلالها يقوم المشاهد بالتعرف على هذه الدولة.

يوم 14 رمضان مسابقة فريش
يوم 15 رمضان مسابقة فريش

جوائز مسابقة فريش

وكانت قد أعلنت شركة فريش قبل إطلاق المسابقة، عن طبيعة المسابقة، والتي ستكون عبارة عن فزورة، تحتوي على بعض المعلومات، والتي تعبر عن دولة من الدول التي تصدر لها الشركة، على أن يحصل المشاهد الذي يقوم بإرسال الإجابة الصحيحة، على 5 أجهزة كهربائية من شركة فريش.

جوائز مسابقة فريش
يوم 15 رمضان مسابقة فريش

كيفية الاشتراك في مسابقة فريش

يمكن الاشتراك في مسابقة فريش وإرسال الإجابات على الفوازير التي تقوم بإطلاقها من خلال الآتي :

  • أولا الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة فريش.
  • بعد ذلك قم باختيار الإجابات الصحيحة من بين الإجابات التي تظهر لك.
  • بعدها ادخل المعلومات المطلوبة مثل الاسم، رقم الهاتف، البلد.
  • بعدها اضغط على كلمة إرسال.
  • وبذلك سيتم اختيار 5 فائزين قد تكون من بينهم.

إجابة سؤال النهاردة من مسابقة فوازير fresh

ظهرت الفنانة دينا الشربيني في إعلان شركة فريش للأجهزة الكهربائية لمسابقة يوم الخامس عشر من شهر رمضان، حيث كشفت عن البلد الجديدة ضمن قائمة البلاد التي تقوم الشركة بالتصدير لها، وتضمن الإعلان كلمة خريستو، وهي كلمة يونانية مما يعني أن الدولة التي يدور حولها سؤال اليوم هي دولة اليونان فسارعوا بالتسجيل الآن عبر رابط الشركة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى