أخبار التعليم

رابط نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالاسم فقط من خلال بوابة التعليم الإلكتروني moe.gov.eg بالألوان

رابط نتيجة الصف الرابع الابتدائي

بعد إجراء اختبارات الفصل الثاني للعام الدراسي الحالي، أصبحت نتائج الصف الرابع الابتدائي مصدر قلق لجميع ولي أمر الطلاب، وبهذا السبب، أعلنت وزارة التعليم وجود رابط إلكتروني للاطلاع على النتيجة من خلال إدخال رقم الطالب واسمه فقط واتباع الإجراءات المحددة، ونحن سنشرح في هذه المقالة رابط نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالاسم فقط من خلال بوابة التعليم الإلكتروني moe.gov.eg بالألوان  وجميع التفاصيل المتعلقة بالنتيجة، تابعونا.

رابط نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالاسم فقط من خلال بوابة التعليم الإلكتروني moe.gov.eg بالألوان

زاد البحث من قبل أولياء الأمور والطلاب والأهالي عن نتائج الصف الرابع الابتدائي باستخدام محركات البحث، وخاصةً محرك البحث “جوجل”، وذلك عن طريق البحث باستخدام الاسم فقط، حيث وفرت وزارة التربية والتعليم رابطاً إلكترونياً للتحقق من نتائج جميع مراحل التعليم الأساسي، والحصول على نتائج الصف الرابع الابتدائي للفصل الثاني في جميع مدارس الدولة، كما يتم توفير الخطوات المطلوبة للاستعلام عن النتائج في هذا المقال.

  • الدخول إلى موقع بوابة التعليم الأساسي.
  • اختيار الصف الأول من مرحلة التعليم الابتدائي.
  • تحديد الصف الرابع الابتدائي ثم اختيار الفصل الثاني.
  • اختر العام الدراسي الحالي 2023/2024.
  • يُرجى إدخال اسم الطالب وتفاصيله الشخصية إضافة إلى رقم مقعده في المساحات المخصصة لكل منها.
  • قم بالنقر على زر البحث عن الكلمة وانتظر لبعض الوقت حتى يتم عرض نتيجة البحث.

مواعيد صدور نتائج الصف الرابع الابتدائي 2023

ومن المقرر أن تعلن نتائج الصف الرابع الابتدائي في نهاية شهر مايو أو في بداية شهر يونيو 2023، ستعلن نتائج الامتحانات في القسم التربوي ومواعيد الإعلان تختلف بين المحافظات وفقًا للضوابط التصحيح الخاصة بكل منها. ستتم مراجعة الدرجات بشفافية كاملة ومن ثمَّ سيتم الإعلان عن النتائج بشكل متسلسل خلال الأسبوع الأخير من شهر مايو والأول من شهر يونيو.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2023

ستصدر نتيجة الفصل الثاني للصف الرابع الابتدائي في الساعات المقبلة، وستستخدم الألوان نفسها التي استُخدِمت في الفصل السابق، وذلك على النحو التالي.

    • يدل اللون الأزرق في النتيجة على أن الطالب أظهر براعة في هذا الموضوع وحقق أكثر من 85٪ من درجات المادة.
    • يعني اللون الأخضر في النتيجة أن الطالب قد تفوق في المادة الأكاديمية وحقق نتيجة تزيد عن 65٪ ولكن تقل عن 85٪.
    • يدل اللون الأصفر في تقرير الطالب على ضرورة الحصول على مزيد من الدعم في الموضوع، حيث تمكّن الطالب من اجتيازه بنجاح، ولكن بنسبة تتراوح بين ٥٠٪ و ٦٥٪.
    • يدل اللون الأحمر في تقرير الطالب على عدم امتلاكه أي معرفة حول المادة، ويحتمل أن يفشل في اجتيازها وتكون علامته أقل من 50٪ وأكبر من 1٪.

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى