أخبار مصراقتصاد

فوائد شهادات البنك الأهلي الجديدة 2023 الاستثمارية بفائدة 22% بعد الزيادة الأخيرة

شهادات البنك الأهلي المصري

شهادات البنك الأهلي الجديدة 2023 الاستثمارية، يبحث الكثير من المواطنين في مصر بالوقت الحالي عن تفاصيل شهادات البنك الاهلي عقب الزيادة الأخيرة، حيث اعلن اليوم البنك الأهلي المصري عن أسعار العائد على شهادات الادخار والاستثمار في شهر مايو الجاري واعلنت ادارة البنك عن زيادة جديد في اسعار الشهادات ولذلك بات الجميع يتطلع لمعرفة التفاصيل ونتابع معكم كافة التفاصيل ، ومن بينها شهادة استثمار «ب»، والتي تتميز بارتفاع سعر العائد التي يبحث عنها الكثير، ومدتها عام فقط.

فوائد شهادات البنك الأهلي المصري الجديدة 2023 بعد قرار البنك المركزي برفع الفائدة

شهادات البنك الأهلي الجديدة 2023 الاستثمارية، والتي يتم حسابها من خلال جدول أسعار العائد من البنك الأهلي المصري، لشهر مايو 2023، على شهادة استثمار «ب»، والتي ستكون فئة الشهادة 500 جنيه وسوف يتم مضاعفاتها، ودورية صرف العائد شهريًا، والمدة سوف تكون عام واحد كما اعلن البنك الأهلي.

تفاصيل شهادة الاستثمار «ب» من البنك الأهلي

ويستطيع الكثير من المواطنين التي سوف تقوم بالتقديم علي تلك الشهادة يجب ان يكونو مصريين طبعيين او اجانب بالغبين ولذلك يحق لهم شراء الشهادة، بحسب ما اعلنة البنك الأهلي المصري.

سعر العائد على شهادة استثمار «ب»

وسعر العائد على شهادة استثمار «ب» سوف تكون 11% كما اعلن البنك الأهلي خلال القرار الاخيرة ويمكن صرفه عن طريق ماكينات الصرف الآلي، كما أن يبدأ احتساب العائد من اليوم التالي للشراء بالبنك .

الشهادة البلاتينية ذات العائد المتدرج

تبدأ قيمتها بمبلغ 1000 جنيه، وتستمر الشهادة البلاتينية إلي مدة 3 سنوات، وتبدء عملية تراكم المصاريف عليها وتبدء عملية تناقص الفوائد كل عام وسوف نوضح التفاصيل .

العام الأول تم صرف 22% من الفائدة شهرياً.

يتم صرف 18% فائدة شهريًا للعام الثاني.

يتم صرف 16% عائد سنوي للسنة الثالثة بشكل شهري.

الشهادة البلاتينية ذات العائد المتغير

يتراوح سعر هذه الشهادة بين 1000 جنيه إلى أكثر من ذلك، وتبلغ مدة صلاحيتها ثلاث سنوات، وتتمتع بعائد سنوي يبلغ 16.5% يُدفع ربع سنويًا.

زر الذهاب إلى الأعلى