موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 125 الموسم الرابع وتردد القنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 125 الموسم الرابع وتردد القنوات الناقلة

بالتأكيد، مسلسل قيامة عثمان المؤسس يعُد وَاحْدًا مِنْ أهمِّ المُسْلِسِلَات التركية التِي حقَّقت شُهْرَةً واسِعَةً في العالم، وهو يُستَعَدَّ له منْ قِبَلَ ملايين المشاهدين في الوطن العربي والعالم بِأَسْرِهِ، بعدَ إطلاق الإعلان الترويجي للحلقة ١٢٥، تدور قصة المسلسل بشأن حياة الزعيم العثماني عثمان بن ارطغرل، الذي كان من بين الشخصيات التاريخية الأكثر أهمية في الإمبراطورية العثمانية، ويتميز المسلسل بالشمولية والتفصيل في صورته للأحداث والشخصيات، وهذا ما جعله يحظى بانتشار واسع ونجاح كبير، وسوف نذكر لكم اليوم موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 125 الموسم الرابع وتردد القنوات الناقلة، وكافة التفاصيل، تابعونا.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 125

يميّز الحلقات بالتشويق والإثارة، حيث يُنتظر بشغف من المشاهدين معرفة مصير القائد عثمان بن ارطغرل الذي يستعدّ لمواجهة مزيدًا من المعارك والحروب العنيفة، ويجذب المسلسل المشاهدين بفضل قصته الملحمية والأداء المميز، حيث يشمل عددًا كبيرًا من نجوم الدراما التركية ومن بينهم بوراك أوزجيفيت وأوزجه تورير ويغيت أوشان وغيرهم.

بالتأكيد، يُعَد مسلسل “قيامة عثمان المؤسس” من أهم الأعمال التركية الّتي يَنْتَظِرُها ملايين المشاهدين حول العالم، ويمثِّل هذا العمل مثالًا على الإنتاج الدرامي التركي الرائع الذي يَحُقُّ نجاحًا وشهرة عالمية.

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 125 الموسم الرابع وتردد القنوات الناقلة

يعرض المسلسل على قناة التلفزيون التركية المعروفة باسم ATV، وهي القناة الناقلة الرسمية والحصرية للعمل. وتوجد الحلقات المترجمة باللغة العربية على العديد من القنوات العربية المشهورة، مثل قناة الفجر الجزائرية وقناة دعوة الإسلامية، بالإضافة إلى قنوات أخرى، كما أنه يتم تحديد يوم الخميس كموعد اصدار الحلقات المترجمة.

إنضم لقناتنا على واتساب