عربي و دولي

كيفية تقديم طلب مساعدة إلى مؤسسة زايد الخيرية 1445 بدولة الإمارات

تقدم مؤسسة زايد الخيرية العديد من المساعدات الإنسانية للأشخاص المحتاجين في الإمارات العربية المتحدة وخارجها، وتشمل البرامج والمشاريع الخيرية المتنوعة، بالإضافة إلى خدمات طلب المساعدة من الأفراد.

كيفية تقديم طلب مساعدة إلى مؤسسة زايد الخيرية

لتقديم طلبات المساعدة، يمكن اتباع الخطوات التالية:

  1. طلب مساعدة صحية:

– قم بزيارة صفحة تقديم طلب مساعدة صحية من مؤسسة زايد الخيرية.

– انقر على رابط الخدمة المعروض في الصفحة.

– اتبع الإرشادات والخطوات المذكورة على الصفحة لتقديم طلب المساعدة الصحية، ستحتاج عادة إلى إدخال معلوماتك الشخصية وربما تحتاج أيضًا إلى إرفاق وثائق داعمة.

  1. طلب مساعدة تعليمية:

– قم بزيارة صفحة تقديم طلب مساعدة تعليمية من مؤسسة زايد الخيرية.

– انقر على رابط الخدمة المعروض في الصفحة.

– اتبع الإرشادات والخطوات المذكورة على الصفحة لتقديم طلب المساعدة التعليمية، حيث ستحتاج عادة إلى ملء نموذج المعلومات الشخصية وربما تحتاج أيضًا إلى إرفاق وثائق داعمة.

  1. طلب مساعدة متنوعة:

– قم بزيارة صفحة تقديم طلب مساعدة متنوعة من مؤسسة زايد الخيرية.

– انقر على رابط الخدمة المعروض في الصفحة.

– اتبع الإرشادات والخطوات المذكورة على الصفحة لتقديم طلب المساعدة المتنوعة، يمكن أن تشمل هذه الخدمة مجموعة واسعة من الاحتياجات والمساعدات، وقد يكون هناك متطلبات محددة لكل نوع من المساعدة.

كيفية تقديم طلب مساعدة إلى مؤسسة زايد الخيرية 1445 بدولة الإمارات

معلومات حول مؤسسة زايد الخيرية

تأسست مؤسسة زايد للأعمال الخيرية والإنسانية عام 1992م بمرسوم أميري من قبل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، مؤسس المؤسسة وصاحب مكرمتها، حيث قام الشيخ زايد بتخصيص وقف بقيمة مليار دولار أمريكي لتعود أرباحه على تمويل المشاريع والأنشطة الخيرية والإنسانية داخل الدولة وخارجها.

موضوعات ذات صلة:

كيفية تسجيل طلب مساعدة في مؤسسة تراحم الخيرية بالإمارات 2024.

كيفية طلب مساعدة من جمعية الإحسان الخيرية بالإمارات 2024.

كيفية طلب مساعدة من مؤسسة محمد بن راشد الخيرية بالإمارات 2024.

أهداف مؤسسة زايد الخيرية

ومن ضمن أهداف مؤسسة زايد الخيرية ما يلي:

  1. المساهمة في إنشاء ودعم المراكز الثقافية والإنسانية والبحث العلمي والمؤسسات التي تعزز التوعية والتعريف الصحيح بالدين والعادات والآداب الوطنية والحضارية، وتعزيز دور العلماء في تطوير الحضارة الإنسانية عمومًا.
  2. المساهمة في إنشاء ودعم المدارس والمؤسسات التعليمية العامة والعالية ومراكز البحث العلمي والمكتبات العامة ومراكز التدريب المهني، وتقديم المنح الدراسية والتفرغ العلمي ودعم جهود التأليف والترجمة والنشر.
  3. المساهمة في إنشاء ودعم المستشفيات والمراكز الطبية ودور التأهيل الصحي وجمعيات الإسعاف الوطني ودور رعاية الأيتام ورعاية الأطفال ومراكز رعاية المسنين وذوي الاحتياجات الخاصة.
    المساهمة في تقديم المساعدات للمناطق المتضررة من الكوارث الاجتماعية والطبيعية مثل المجاعات والزلازل والفيضانات، والعواصف والحروب والجفاف، ودعم الأبحاث والجهود التي تسعى لتحديد والتصدي لهذه الكوارث والتخفيف من آثارها.

إنشاء جوائز علمية محلية وعالمية لتكريم العلماء والباحثين والأفراد الذين يسهمون في خدمة المجتمع والبشرية من خلال دراساتهم واكتشافاتهم وجهودهم العلمية المبتكرة التي تعمل على تعزيز المصلحة العامة وتحقيق التقدم والازدهار للبشرية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى