أخبار التعليم

تم رفعها نتيجة نت | نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة بالاسم ورقم الجلوس جميع المدارس “حي السلام + المطرية + المرج”

تعلن مديرية التربية والتعليم عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة على موقع النتائج الرسمي ، تتمثل إجراءات الاستعلام عن نتائج طلاب الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2023 في في إدخال رقم الجلوس عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، سنقوم بتوضيح هذه الخطوات بالتفصيل لكم، حيث أكدت مصادر موثوقة في مديرية التربية والتعليم بالقاهرة أنه فور استكمال واعتماد نتائج الشهادة الإعدادية للترم الثاني من العام الدراسي الحالي 2022-2023.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة

من خلال موقع “البديل” سوف نعطي لكم الرابط الخاص بموقع نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم في من المتوقع أن تتم إعلان نتائج الترم الثاني للشهادة الإعدادية في مدارس القاهرة خلال الأسبوع القادم فور نشرها عبر الإنترنت.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالاسم ورقم الجلوس

في إطار إجراءات امتحانات الشهادة الإعدادية للترم الثاني 2023، تُعقد الامتحانات في لجان مؤمنة ومراقبة داخل المدارس، تحت إشراف المديريات التعليمية والإدارات ،يتم تشكيل لجان النظام والمراقبة لإدارة عملية الامتحانات للصف الثالث الإعدادي، كما يتم توزيع الطلاب على لجان السير وفقًا لقوائم الحضور المعدة مسبقًا، تتم طباعة أسئلة امتحانات الشهادة الإعدادية للترم الثاني 2023.

ويتم وضع جداول الامتحانات من قبل المديريات التعليمية، مع مراعاة ظروف كل مديرية وتأكيد صحة هذه الجداول من الجهة المختصة، يتم تنظيم جدول الامتحانات للصف الثالث الإعدادي بحيث توزع المواد على فترات زمنية مناسبة. يتم إضافة درجة الطالب في الترم الأول إلى درجته في الترم الثاني، وتُعتبر الدرجة النهائية لامتحانات الشهادة الإعدادية من مجموع 280 درجة.

قد يهمك:

  1. نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية بالاسم ورقم الجلوس.
  2. نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة البحيرة من خلال رقم الجلوس.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية القاهرة برقم الجلوس عبر بوابة التعليم

اذا كنت من الباحثين عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة، فيمكنك استخراجها بسهولة من خلال موقع نتيجة نت، او من خلال اتباع الخطوات الرسمية التالية:

  1. الدخول على البوابة الإلكترونية محافظة القاهرة.
  2. اختيار خدمات التعليم الأساسي.
  3. اختيار نتيجة الشهادة الإعدادية.
  4. كتابة رقم الجلوس.
  5. الضغط على عرض النتيجة.
  6. سيتم ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الخاصة بالطالب.

زر الذهاب إلى الأعلى