عربي و دولي

حاليا!! تعرف على تكلفة الإقامة في الإمارات لمدة سنة وسنتين وكمان 3 سنوات بالتفاصيل

من المعروف أنه يشترط للحصول على تصريح الإقامة في الإمارات العربية المتحدة، يجب توفر جواز سفر للقادم لا تقل مدة صلاحيته عن ستة أشهر على الأقل، واستكمال كافة المتطلبات اللازمة والمقررة من أجل الحصول على الخدمة، والتي تشمل كل من الفحص الطبي، والتأمين، بالإضافة إلى تسديد كافة رسوم الإقامة المقررة عن كل سنة سيقضيها المقيم في دولة الإمارات.

والآن تعرف على تكلفة الإقامة في الإمارات

ومن خلال المقال والفقرة الحالية سنتعرف على تكلفة الإقامة في الإمارات لسنة وإثنين وثلاث سنوات.
تكلفة الإقامة في دولة الإمارات لمدة لعام واحد وكان الكفيل إماراتي الجنسية، تبلغ حينها 310 دراهم إماراتي، وتزيد بقيمة 50 درهما لتصبح 360 درهما إماراتيا في حال كان الكفيل هو وافد وليس إماراتيا.
كما تبلغ تكلفة الإقامة في الإمارات لمدة سنتين مبلغا يقدر ب 410 دراهم إماراتي، وذلك المبلغ محدد في حال ما إذا كان الكفيل هو مواطني إماراتي، أما إذا كان الكفيل هنا هو مقيم أو وافد فيزيد المبلغ بقيمة 50 درهما ليصبح 460 درهما إماراتيا.
وفي حالة الرغبة في الإقامة لمدة 3 سنوات تبلغ تكلفة الكفالة 510 دراهم إماراتي وذلك في حال كان الكفيل مواطنا إماراتيا، وتزيد لتصبح بقيمة 560 درهما إماراتيا في حال كانت المدة 3 سنوات والكفيل هو وافد.

والآن تعرف على رسوم الإقامة في الإمارات

رسوم إصدار تصريح الإقامة في الإمارات هو على النحو التالي:
إذا كان تصريح إقامة خاص بفئة عمال الخدمة المساعدة للمواطنين ولمواطني دول مجلس التعاون، تبلغ حينها رسوم الطلب 100 درهم، كما تبلغ رسوم الإصدار 100 درهم، وقيمة الخدمات الإلكترونية 150 درهما، ليصبح الإجمالي 350 درهما إجمالي 350 درهما إماراتيا.
وأيضا هب نفس التكلفة الخاصة بتصريح الإقامة لفئة عمال الخدمة المساعدة لكفيل مقيم، حيث تبلغ رسوم الطلب 100 درهم، ورسوم الإصدار نفس المبلغ 100 درهم أيضا، والخدمات الإلكترونية 150 درهما.
أما بالنسبة إلى رسوم استقدام فئة الخدم المساعدة فتبلغ 5000 درهم، بالإضافة إلى رسوم الضمان 2000 درهم.

موضوعات ذات صلة:

كيفية التقديم على وظائف مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي 2024 إليكم التفاصيل بالكامل.

رابط الشهادات بالأمارات!! موقع وزارة التربية والتعليم بالامارات يتيح نتائج الطلاب بدولة الإمارات sso.moe.gov.ae 2024.

كيفية طلب مساعدة من جمعية الإحسان الخيرية بالإمارات 2024.

لو إماراتي أو حتى مقيم!! إدخل نزل رابط موقع درجات الطلاب في الإمارات وتابع ابنك على مدار 24 ساعة.

كيفية طلب مساعدة من مؤسسة محمد بن راشد الخيرية بالإمارات 2024.

الآن من خلال منصة الإمارات uaeplatform.net يمكنك الاستعلام عن عقد العمل في الإمارات برقم الجواز.

حاليا!! تعرف على تكلفة الإقامة في الإمارات سنة وسنتين وكمان 3 سنوات

 

تكلفة الإقامة في الإمارات لسنة وإثنين وثلاث سنوات

في حالة تصريح إقامة خاص بفئة عمال الخدمة المساعدة، وذلك لشريك أو مستثمر، تكون رسوم الطلب بقيمة 100 درهم، كما تبلغ رسوم الإصدار100 درهم، والخدمات الإلكترونية بقيمة 150 درهما.
أما بالنسبة إلى تصريح إقامة لأفراد أسرة كفيل متواجد ويعمل في أحد القطاعين الخاص أو المنطقة الحرة ، تكون رسوم الطلب 100 درهم، وأيضا رسوم الإصدار 100 درهم عن كل سنة، وتبلغ الخدمات الإلكترونية: 150 درهما إمارتي عن كل سنة.
وهي أيضا نفس التكلفة لاستخراج تصريح إقامة لأفراد أسرة كفيل يعمل في القطاع الحكومي بالإمارات، فتبلغ رسوم الطلب 100 درهم، رسوم الإصدار 100 درهم عن كل سنة أيضا، والخدمات الإلكترونية 150 درهما.
تصريح إقامة لأفراد أسرة كفيل مواطن إماراتي أو مواطن من دول مجلس التعاون الخليجي، تبلغ حينها رسوم الطلب 100 درهم إمارتي، ورسوم الإصدار 100 درهم عن كل سنة، والخدمات الإلكترونية 150 درهما.

رسوم استصدار تصريح خاص بإقامة أفراد أسرة كفيل سواء كان مستثمر أو شريك تبلغ 100 درهم لرسوم الطلب، و100 درهم عن كل سنة رسوم الإصدار، و150 درهم للخدمات الإليكترونية.
تصريح خاص بإقامة شخص يعمل في القطاع الحكومي، تبلغ 100 درهم لرسوم الطلب، و100 درهم عن كل سنة رسوم الإصدار، و150 درهم للخدمات الإليكترونية.
وبالنسبة لشخص يعمل في القطاع الخاص أو المنطقة الحرة، تبلغ 100 درهم لرسوم الطلب، و100 درهم عن كل سنة رسوم الإصدار، و150 درهم للخدمات الإليكترونية.

وتصريح الإقامة بمستثمر أو شريك تبلغ 100 درهم لرسوم الطلب، و100 درهم عن كل سنة رسوم الإصدار، و150 درهم للخدمات الإليكترونية.
وبالنسبة إلى الجامعات والكليات تبلغ قيمة تصريح الإقامة ما يلي، 100 درهم لرسوم الطلب، و100 درهم عن كل سنة رسوم الإصدار، و150 درهم للخدمات الإليكترونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى