أخبار التعليم

فقــط هُنــا نتائج كونكور 2023 موريتانيا عبر وزارة التهذيب الوطني .. نتائج مسابقة دخول السنة الأولى إعدادية في موريتانيا 2023

نتائج كونكور 2023 موريتانيا

أفصحت وزارة التعليم الوطني في موريتانيا عن إمكانية للاطلاع على نتائج كونكور 2023 موريتانيا، تلقت الوزارة تواصلًا متكررًا من الطلاب وأولياء الأمور بخصوص موقع موريباك في البلاد، حيث يتم نشر النتائج على الموقع بعد اكتمال عمليات التصحيح. يترقب الطلاب الذين أجروا امتحان السنة الأولى من التعليم الإعدادي لعام 2023، رفع النتائج على موقع الوزارة بعد إكمال الإجراءات الضرورية.

نتائج كونكور 2023 موريتانيا

تم تنفيذ مبادرة فريدة في موريتانيا لعام 2023، حيث تم إطلاق خدمة حصرية تتيح للطلاب الاستعلام عن نتائجهم في المسابقات من خلال موقع كونكور. تجسد هذه الخدمة التطويرات المستمرة والجهود الحثيثة التي تم بذلها من قبل وزارة التهذيب الوطني والتكوين المهني. تم تفعيل روابط مخصصة لتمكين الطلاب من الوصول إلى نتائجهم عن طريق إدخال رقم جلوسهم في صفحة مخصصة لهذا الغرض. تهدف هذه الخدمة الاستثنائية إلى دعم الطلاب وأولياء الأمور في متابعة تقدمهم الدراسي وتعزيز مشاركتهم الفعّالة في رحلتهم التعليمية.

توجد معلومات حصرية حول النتائج المبدئية لامتحانات كونكور في موريتانيا لعام 2023، حسب ما أفاد به مصدر مسئول في وزارة التعليم الوطني. فقد كشفت النتائج أن نسبة النجاح بلغت 27% بناءً على الاختبارات التي أجراها الطلاب في جمهورية موريتانيا. وتشير هذه النتائج إلى وجود نسبة قبول تقدر بحوالي 8.5%. يتم اعتبار هذا المعدل كحد أدنى للقبول وفقًا للنتائج المحققة. وأكدت وزارة التعليم الموريتانية أنه بمجرد الانتهاء من عمليات التصحيح

استخراج نتائج كونكور 2023 موريتانيا

للحصول على نتائج كونكور 2023 موريتانيا امتحان دخول السنة الأولى من التعليم الإعدادي لعام 2023 في موريتانيا، يُمكنك القيام بالخطوات التالية بشكل حصري:

  1.  زُر موقع وزارة التهذيب الوطني في موريتانيا.
  2.  اختر اسم الولاية التي تنتمي إليها.
  3. أدخل اسم المدينة التي تقيم فيها.
  4. أدخل اسم المدرسة التي تدرس فيها.
  5.  اضغط على زر “استعلام”.
  6.  ستُعرض لك نتيجة ترشيحك للسنة الأولى من التعليم الإعدادي على الفور.
  7. يُمكنك استخراج نسخة مطبوعة لبيان درجاتك الخاصة كطالب.

زر الذهاب إلى الأعلى