تردد القنوات

تردد قناة star tv التركية الجديد 2023 على النايل سات لمتابعة مسلسل طائر الرفراف

تردد قناة star tv التركية

تزايد البحث في الساعات الأخيرة عن تردد قناة star tv التركية الجديد 2023 على النايل سات لمتابعة مسلسل طائر الرفراف، وذلك لأنها أعلنت رسمياً عن نقل مسلسل طائر الرفراف، والذي يُعدّ أحد أهم المسلسلات التي حظيت بنسب مشاهدة عالية في العديد من الدول العربية.

 قناة star tv التركية

تعد قناة Star TV واحدة من أهم القنوات التي نجحت في تحقيق شهرة وانتشار واسع في العالم العربي خلال الفترة الأخيرة، وذلك بفضل تواجدها على القمر الصناعي المصري نايل سات، وهي جزء من خطة القناة للتوسع في العالم العربي، وخاصة أن نايل سات يُعد واحداً من أهم الأقمار في منطقة الشرق الأوسط حتى الآن، يتعرض لمنافسة شديدة من عدد كبير من الأقمار الصناعية الجديدة.

مسلسلات قناة star tv

تتوفر على قناة ستار تي في العديد من المسلسلات التركية الرائعة، وليس طائر الرفراف هو المسلسل الوحيد الذي يعرض على هذه القناة، بل يمكن للجميع متابعة العديد من المسلسلات الرائعة مثل “قيامة عثمان” و”حب أعمى” و”حب للإيجار”، والتي حققت شهرة كبيرة في الوطن العربي. بالإضافة مسلسل حريم السلطان.

تردد قناة star tv التركية الجديد 2023 على النايل سات لمتابعة مسلسل طائر الرفراف

سنقوم اليوم بتقديم تردد قناة النجم التركية 2023 في النايل سات، وذلك لكي يتسنى لكم متابعة جميع المسلسلات المنقولة من خلال هذه القناة، ولعل الأهم من ذلك، فإن جمهور الدراما في الوطن العربي يميل لمتابعة المسلسلات التركية، بعد انتشارها عام 2010 وحتى الآن،، ولا يزال الشباب يفضلون متابعة هذه الأعمال، مثل مسلسل قيامة عثمان وأيضا مسلسل طائر الرفراف.

  • أسم القناة .. star tv.
  • معامل تصحيح الخطأ 3/4.
  • الاستقطاب عمودي.
  • معدل الترميز 27500.
  • التردد 10922.
  • القمر الصناعي نايل سات.

 

زر الذهاب إلى الأعلى