أخبار الرياضة

موعد مباراة الاتحاد والهلال في دوري روشن وهل ستكون منقولة مجاناً وماهي القنوات الناقلة

موعد مباراة الاتحاد والهلال في دوري روشن وهل ستكون منقولة مجاناً وماهي القنوات الناقلة

تعد من المباريات الاكثر اثارة حيث انها تجمع بين الاتحاد والهلال للمنافسة على الافضل كما تعتبر من ضمن ضمن مواجهات الجولة الخامسة ومن خلال مقالنا سنتعرف على موعد مباراة الاتحاد والهلال في دوري روشن.

موعد مباراة الاتحاد والهلال في دوري روشن

ستقام المواجهة بين الفرق لتحقيق النصر يرغب كل منهم في الوصول إلى الفوز الخامس له كما انها ستقام على استاد مدينة الملك عبد الله الفيصل؛ سوف يحل نادي الهلال ضيفًا ثقيلًا على غريمه الاتحاد تقام في مساء يوم الجمعة الموافق 1 من شهر سبتمبر المقبل في تمام الساعة التاسعة بتوقيت كل من مصر والسعودية وقطر والبحرين والعراق: في تمام الساعة التاسعة مساءًا والساعة السابعة في دول المغرب العربي و في تمام الساعة الثامنة بتوقيت السودان والساعة العاشرة بتوقيت كل من الإمارات والكويت.

مباراة الاتحاد والهلال

نجح نادي الاتحاد في الحصول على الفوز في عدد من المباريات والذي حصل خلالها 12 نقطة كاملة، كما انه يسعي للفوز غدًا لتجميع نقطة للوصول للصداراة وقاك الهلال بتحقيق الفوز في الثلاث لقاءات المتبقية، وحصل خلالها على بل انه يتصدر المركز الثالث وتم لقاء الفريقين في عدد 150 مباراة كاملة في مختلف البطولات وفاز الزعيم في المباريات الاكثر.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والهلال

قد حصلت مجموعة القنوات الرياضية السعودية SSC في الحصول على حقوق بث جميع لقاءات بطولة دوري روشن السعودي الموسم الحالي، الذي سوف يلتقي فيه العميد مع الزعيم، وستذاع عبر قناة SSC1 HD بافضل صوت وصورة.

زر الذهاب إلى الأعلى