منوعاتتردد القنوات

اضبط الإشارة.. تردد قناة توم وجيري 2024 على النايل سات والعرب سات لمشاهدة افلام الكرتون

يهتم الكثير من الآباء والأمهات بمعرفة تردد قناة توم وجيري2024  الجديد والإحداثيات الخاصة به والتي من خلالها من الممكن أن يتم ضبط القناة ومشاهدتها بكل سهولة حيث تعتبر من بين أكثر قنوات الأطفال الفضائية الشهيرة والتي تقوم بعرض مقاطع وأفلام كرتونية محببة للأطفال وإليكم في هذا التقرير أهم المعلومات عن تردد وإحدثيات القناة على القمر الصناعي النايل سات وكذلك عربسات.

تردد قناة توم وجيري 2024 على النايل سات

من الممكن متابعة مختلف العروض المتاحة على القناة وذلك بعد ضبط تلك الإحداثيات الخاصة بالتردد والتي نتعرف عليها من خلال ما يلي:

تردد القناة توم وجيري: 11345
معامل الترميز: 25700
معامل الاستقطاب: أفقي H.
القناة تتبع القمر الصناعي: النايل سات.
معامل تصحيح الخطأ: 6/5 .

تردد قناة توم وجيري 2024 على العرب سات

من أهم إحداثيات التردد الأخرى المبحوث عنها هي بيانات ضبط القناة على القمر الصناعي عربسات وتكون على هذا النحو التالي:
تردد القناة: 11315
معامل الاستقطاب: أفقي
معامل تصحيح الأخطاء: 6/5
تتبع قناة توم جيري القمر الصناعي: عربسات.
معامل الترميز: 27500 .

معلومات عن قناة توم وجيري

تعتبر تلك القناة واحدة من بين أشهر القنوات المخصصة لتوفير محتوى برامج وأفلام كرتون للأطفال على مدار الساعة، ولذلك تهتم الأسرة بمعرفة الإحداثيات الجديدة الخاصة بالتردد والتي قد غيرتها إدارة القناة لتصبح إشارتها أقوى وجودة مشاهدتها أعلى.

ومن الممكن أن يتم ضبط الإحداثيات الخاصة بالتردد سواء التي تتبع القمر الصناعي نايل سات أو عرب سات، وتقدم الإحداثيات الترددية الجديدة مستوى أعلى من حيث الصورة ومعدل سرعة انتشارها في كافة بلدان العالم دون تقطيع في إشارة البث.
توجد برامج مميزة في القناة تهدف إلى تقديم معلومات تعليمية وترفيهية في نفس الوقت لذلك يحرص الآباء والأمهات على أن تكون القناة متاحة على التليفزيون لتسلية وتعليم أبنائهم.

القناة محتواها يقدم بالمجان بدون رسوم وبدون اشتراك، وتعمل طول اليوم بتوفير محتوى كوميدي كرتوني للأطفال، وكذلك أناشيد وأفلام مدبلجة، ومن الجدير بالذكر أن كل ما تقدمه القناة من برامج ومحتوى كرتوني هو محتوى آمن ويمكن للأطفال مشاهدته أثناء وقت فراغهم للتسلية.

زر الذهاب إلى الأعلى