“مستني ايه قوم سجل بسرعة”.. حقيقي ولا اشاعة رابط التسجيل على منحة ال 100 جنيه من وزارة التموين.. هتندم لو مسجلتش..!!

“مستني ايه قوم سجل بسرعة”.. حقيقي ولا اشاعة رابط التسجيل على منحة ال 100 جنيه من وزارة التموين.. هتندم لو مسجلتش..!!

وزارة التموين والتجارة الداخلية تُبشّر شعب مصر بخبر سار حيث قررت إضافة مبلغ إضافي قدره 100 جنيه إلى بطاقات التموين استعدادًا لشهر رمضان المبارك تهدف الوزارة من خلال هذه الخطوة الإيجابية إلى تخفيف العبء المالي عن المواطنين وتقديم المساعدة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة وتحرص الوزارة على تسهيل العملية للمواطنين من خلال إطلاق رابط إلكتروني رسمي يتيح لهم التسجيل لاستلام هذه المنحة وذلك من خلال سلسلة من الخطوات المبسطة انضموا إلينا لنتعرف سويًا على جميع التفاصيل المتعلقة بهذا الإعلان المهم وندعم بعضنا البعض في هذه المسيره، ولذا من خلال موقع البديل الاخباري سنتعرف على حقيقة زيادة البطاقة التموينية.

ما هي فوائد هذه المنحه

وتأتي هذه المنحة من الحكومةإلى المواطنين بشأن الدعن المالي لكافة للأسر الفقيرة وذلك لتخفيف الأعباء المالية خلال هذه الفترة الصعبة وتحسين مستوى المعيشة للفئات الأشد احتياجًا في المجتمع المصري. تتضمن المنحة أيضًا توفير الغذاء الأساسي للأسر المستهدفة وتُعلن كإجراء تحفيزي لدعم الأسر المستحقة المسجلة في سجل البطاقة الخاص بالمنحة بالإضافة إلى الدعم الغذائي الشهري المقدم من خلال البطاقة تهدف هذه المبادرة إلى تحقيق أثر إيجابي ومستدام على حياة الأسر المحتاجة في مصر، لقد تم الانتهاء من هذه المنحة في شهر يونيو الماضي،

طريقة التقديم على المنحه

بمتابعة الخطوات التالية، يمكن للمواطن المصري التسجيل للحصول على المنحة المضافة للبطاقات

  1.  ابدأ بزيارة الموقع الرسمي المخصص للتسجيل على المنحة.
  2.  انتقل إلى منصة مصر الرقمية.
  3.  قم بتعبئة البيانات الشخصية المطلوبة مثل الاسم الكامل، رقم الهوية الوطنية رقم الهاتف، رقم البطاقة التموينية وكلمة المرور المسجلة مسبقاً.
  4. اضغط على زر التسجيل واختر خدمات تقديم الطعام.
  5.  قم بإضافة 100 جنيه للبطاقة التموينية.
  6.  سيتم مراجعة البيانات والطلب بشكل كامل وسيتم الرد عليك سواء بالموافقة أو الرفض مع توضيح الأسباب في حالة الرفض.

حقيقة زيادة التموين 100 جنيه في سنه2024

نفت المصادر الرسمية من وزارة التموين صحة  زيادة البطاقة التموينية 100 جنيه، واكدت وزاره التموين هذه المعلومات بشدة وأكدت عدم وجود أي تأكيد أو قرار رسمي بهذا الخصوص، وبالتالي فإن حصص الدعم التمويني ستظل كما هي في الوقت الحالي.

إنضم لقناتنا على واتساب