أخبار التعليم

أخيرًا.. نتيجة الاعدادية محافظة الدقهلية الفصل الدراسي الأول 2023 / 2024

أخيرًا وبعد طول انتظار تم اعتماد نتيجة الاعدادية محافظة الدقهلية من قبل السيد محافظ الدقهلية، حسب تعليمات وزارة التربية والتعليم، حيت أكدت الوزارة من قبل أن النتائج شأن داخلي لكل محافظة يتم نشرها فور اعتمادها من قبل المحافظين، وبالتالي تعمل كل محافظات مصر على قدم وساق من أجل الانتهاء من عمليات تصحيح وتدقيق ومراجعة النتائج من أجل اعتمادها وطمأنة الطلبة وذويهم.

نتيجة الاعدادية محافظة الدقهلية

أخيرًا تم اعتماد نتيجة الاعدادية محافظة الدقهلية من قبل الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، وذلك بعد أن انتهت كافة العمليات الخاصة بالتصحيح والتدقيق والمراجعة وكذلك التجميع ورصد الدرجات، ومعرفة المؤشرات الخاصة بالمرحلة، وقد أكدت مصادرنا داخل المحافظة أن نسبة النجاح هذا العام بلغت 93.6% وبالنسبة للشهادة الإعدادية المهنية بلغت 94% أنا بالنسبة لضعاف السمع فالنسبة هي 95%، وأخيرًا ذوي البصيرة بلغت نسبة النجاح لديهم 75%.

جديرًا بالذكر أن طلاب المحافظة عددهم 125509 طالب وطالبة، تم تقسيمهم على 583 لجنة في سبعة عشر إدارة تعليمية على مستوى محافظة الدقهلية.

بالخطوات إليك نتيجة الصف الثالث الإعدادي الدقهلية

  • أولًا: عليك الدخول إلى رابط النتيجة من هنا.
  • ثانيًا: قم بالنزول إلى الأسفل حتى تجد مستطيل أزرق مكتوب به “البحث بـ رقم الجلوس/ اسم الطالب/ المدرسة/ الإدارة” حدد رقم الجلوس.
  • ثالثًا: عليك كتابة رقم جلوس الطالب المراد البحث عن نتيجته.
  • رابعًا: قم بالضغط على أيقونة بحث – تشبه العدسة المكبرة- وستظهر النتائج أمامك في خلال ثواني.

يمكنك تكرار الطريقة السابقة للتعرف إلى نتائج الأصدقاء والزملاء، مع أطيب أمنياتنا بالنجاح لكل الطلاب.

زر الذهاب إلى الأعلى