أخبار التعليم

بعد اعلان نتيجة الاعدادية رسميا..استعلم علي نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 رابط جميع المحافظات

نتائج الصف الثالث الاعدادي ، يبحث الطلاب واولياء الامور داخل جميع المحافظات المصرية عن نتيجة الشهادة الاعدادية الفصل الدراسي الاول 2024 ، حيث انتهي طلاب الشهادة الاعدادية من اداء امتحانات الفصل الدراسي الاول منذ يوم الاربعاء الماضي ، ومنذ دلك الوقت وينتظر الطلاب نتيجة الجهد الذي بذله الطلاب في الشهور الماضية ، ومن خلال السطور التالية في موقعنا الالكتروني نستعرض معكم رابط وخطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية

نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 الترم الاول 

يبحث طلاب الصف الثالث الإعدادي عن موعد نتيجة الترم الاول للعام الدراسي الاول وقد اكدت  وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب الشهادة الإعدادية ستُعلن من خلال المديريات التعليمية بعد انتهاء عمليات التصحيح وتسجيل الدرجات ، وتشدد الوزارة على أن كل مديرية ستحدد موعدًا لاعتماد وإعلان النتيجة بالتنسيق مع المحافظة وبعد استعراض نسب النجاح ودرجات الطلاب.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول 2024 

 

ستبدأ المديريات التعليمية في الإعلان عن نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية للترم الأول من العام 2024 في نهاية الأسبوع المقبل، وستستمر عملية الإعلان عن النتائج حتى قبل بدء الفصل الدراسي الثاني في 10 فبراير ويمكن الاستعلام عن النتائج من خلال الرابط التالي:

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية للعام 2024 في الإسكندرية:
هنااا

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية للعام 2024 في القليوبية:
https://natiga.qalubiaedu.org/index.php

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية للعام 2024 في الشرقية:
هنااا

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية للعام 2024 في المنيا:
هنااا

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية للعام 2024 في بني سويف:
هنااا

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية للعام 2024 في أسيوط:
https://assiutt.wixsite.com/education

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية للعام 2024 في سوهاج:

بعد الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم، قم بالبحث عن قسم النتائج أو النتائج الامتحانية. قد يكون هناك رابط مباشر للنتائج على الصفحة الرئيسية للموقع، أو قد تحتاج إلى التنقل عبر القوائم أو الروابط الموجودة كما ستحتاج إلى إدخال معلوماتك الشخصية للوصول إلى نتيجتك. عادةً ما تطلب الوزارة رقم الجلوس الخاص بك لتتمكن من الوصول إلى النتيجة. تأكد من إدخال الرقم بشكل صحيح ودقيق و بعد إدخال معلوماتك الشخصية، يجب عليك الانتظار بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل النتيجة. قد يكون هناك صفحة تعرض نتيجتك مباشرةً، أو قد يُطلب منك تنزيل ملف PDF يحتوي على النتيجة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى