تردد القنوات

تردد قناة الفجر الجزائرية Elfajr TV الجديد 2023 لمتابعة مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع

تردد قناة الفجر الجزائرية

تعمل قناة الفجر الجزائرية Elfajr TV على نقل أحداث المسلسل باللغة العربية بعد إذاعته عبر قناة atv التركية، وذلك ليتمكن الجمهور العربي من متابعة أحداث المسلسل بشكل ميسر، سنتابع معكم في الفقرات التالية لمعرفة تردد قناة الفجر الجزائرية Elfajr TV الجديد 2023 لمتابعة مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع الذي أحدث ضجة كبيرة في الوطن العربي وأصبح من بين المسلسلات الأكثر مشاهدة، تتميز قناة الفجر الجزائرية بأنها تعرض محتوى ذو هدف محدد ويعتمد على الطابع الديني، حيث تقوم ببث العديد من المسلسلات التاريخية ذات الخلفية الدينية والبرامج التي تهتم بالشؤون الدينية.

تردد قناة الفجر الجزائرية Elfajr TV الجديد 2023 لمتابعة مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع

تُلاحِظُ قُربَ بِدءِ العام الجَديد 2023 أنَّ الكثير من القنواتِ الفضائيةِ تقوم بتجديدِ التردداتِ الملائمة لها عبرَ مختلفِ الأقمارِ الصناعية، سواءً كانتْ نايل ساتْ أو عرب سات، تشمل القنوات التي يمكنك استقبالها العديد من الخيارات ومنها قناة الفجر الجزائرية، حيث تتوفر لك مجموعة من الترددات للاستقبال.

تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد 2023 علي نايل سات

  • معامل تصحيح الخطأ : 3/4
  • معدل الترميز : 27500
  • الاستقطاب : أفقي
  • التردد : 12034.

تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد 2023 علي عرب سات

  • معامل تصحيح الخطأ : 5/6
  • معدل الترميز : 27500
  • الاستقطاب : عمودي.
  • التردد : 11034.

موعد عرض المؤسس عثمان على قناة الفجر الجزائرية

نجح مسلسل “المؤسس عثمان” في تحقيق شهرة واسعة كواحد من أهم الأعمال التركية المعروضة حديثاً في الوطن العربي. وكان لهذا العمل قدرة فائقة على جذب ملايين المشاهدين خلال فترة عرضه في المواسم السابقة، يتميز هذا العمل الدرامي باعتباره تكملة لمسلسل “الغازي أرطغرل”، والذي يحكي قصة حياة قائد عربي مشهور يدعى أرطغرل وهو والد المؤسس الأول لدولة الأتراك العثمانية، عثمان.

يتم بث مسلسل المؤسس عثمان على قناة atv التركية كل يوم أربعاء في الليل. ويتم إعادة عرض أحداث المسلسل مترجمًا إلى اللغة العربية على قناة الفجر الجزائرية كل يوم خميس في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

زر الذهاب إلى الأعلى