منوعات

ضيف رامز نيفر اند اليوم 12 رمضان 2023 علي MBC مصر

ضيف رامز نيفر اند اليوم

ينتظر العديد من المشاهدين لبرنامج رامز جلال في شهر رمضان بفارغ الصبر معرفة هوية ضيف رامز نيفر اند اليوم 12 رمضان 2023 علي MBC مصر، حيث يحظى برنامج المقالب الذي يتقدمه الفنان رامز جلال بشعبية كبيرة في فترة شهر رمضان المبارك، حيث يُعد من بين البرامج الأكثر مشاهدة خلال هذه الفترة، وقد تفوق في تقديمه خلال العشر سنوات الماضية، إذ يأتي في كل موسم رمضاني بفكرة جديدة مخصصة لإخضاع زملائه من الفنانين للمقالب، ويُعرض ذلك من خلال قناة mbc مصر، في فترة قبيل وجبة الإفطار.

ضيف رامز نيفر اند اليوم 12 رمضان 2023 علي MBC مصر

نجح الفنان رامز جلال في ترسيخ مكانته الكبيرة بين جماهير محبيه في الوطن العربي، حيث بدأ بتقديم برنامجه في عام 2009 واستمر حتى عام 2023، على الرغم من تعرض البرنامج للكثير من الانتقادات كل موسم، إلا أنه يظل من أشهر وأكثر البرامج المحبوبة التي تحقق نسب مشاهدة عالية كل عام وتصدر قوائم الترند فور عرض الحلقات.

لم تكشف قناة MBC مصر حتى الآن عن هوية الشخص الذي سيتعرض للمقلب في الحلقة 12 من برنامج رامز نيفر اند، وهو يُعرض يوميًا بعد صلاة المغرب في شهر رمضان.

قنوات عرض برنامج رامز نيفر اند

يرغب الجميع في العثور على وسائل عرض حلقة ضيف رامز اليوم، بما أن برنامج “رامز نيفر إند” يتم عرضه على قنوات MBC مصر وMBC 5 وMBC 1 وMBC IRAQ.

  1. في الساعة السادسة وخمس عشرة دقيقة مساءً بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، والسابعة وخمس عشرة دقيقة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، يتم بثُّ برنامج قناة MBC مصر.
  2. تبث قناة MBC 1 في الساعة الثامنة مساءً ويتم إعادتها في تمام الرابعة فجرًا والواحدة والنصف ظهرًا.
  3. تُبث قناة MBC IRAQ عند الساعة الواحدة ظهرًا، وتُعاد بثُّها في السادسة صباحًا.
  4.  قناة MBC 5 الساعة 8:00 مساء.

تردد قناة MBC مصر

  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • معدل الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • التردد: 12015.
  • القمر الصناعي: نايل سات.

 

زر الذهاب إلى الأعلى