الفراخ بتفرحنا كلنا.. أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر 2023 في الأسواق بكم كرتونة البيض

الفراخ بتفرحنا كلنا.. أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر 2023 في الأسواق بكم كرتونة البيض
أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر 2023

يتساءل الكثير من المواطنين كم تسجل أسعار الدواجن غدا باعتبار أن هناك توقع دائم بأنه قد تتغير أسعار تكلفة الشراء للكيلو جرام من كل نوع من أنواع الدواجن، ولذلك هناك دائمًا رغبة في البحث عن السعر الخاص بتلك النوعية من اللحوم، والتي ترصد أسعارها وتكلفة شراءها البورصة المحلية والتي تقدم تقريرها اليومي المحدث حول الأسعار، ولذلك نتعرف من خلال السطور المقبلة على أسعار الدواجن التي يتوقع أن تكون عليها يوم غد، وهل ستظل على نفس المستوى السعري الخاص بها اليوم أم لا.

أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر 2023

لا تزال القيمة السعرية الخاصة بكل أنواع الدواجن على نفس المستوى ولذلك يتم البحث عن مدى وجود أي تغير في السعر وبالأخص في الآونة الأخيرة حيث رصدت البورصة تكلفة شراء كل نوع من أنواع الدواجن الأكثر توفر في الأسواق المحلية والتي تسجل نسبة مبيعات عالية في السوق المصري ومن أهمها نوع الدواجن الأمهات والتي تعتبر هي النوعية الأكثر استهلاكًا، وفيما يأتي نوضح آخر ما سجلته البورصة ويتوقع أن تكون عليه قيمة سعر الدواجن غدا الثلاثاء.

سعر الدواجن البيضاء

سعر الدواجن البيضاء يسجل اليوم 60 جنيه مصري وهو السعر السائد والمعمول به في الأسواق لبيع الدجاج بالجملة أو في المزارع وتصل للمستهلكين في محلات البيع بتجزئة إلى سعر يتراوح من 65 وحتى 70 جنيه مصري يذكر أن سعره تراجع بشكل ملحوظ.

سعر الدواجن البلدي

الدجاج البلدي متاح في الأسواق بسعر ما بين 119 وحتى 120 جنيه مصري، والسعر الحالي في المزرعة يصل حتى 110 جنيه مصري.

سعر الدجاج الأمهات

يتوقع أن يستقر سعره غدا على قيمة تعادل 57 جنيه مصري، وفي الأسواق الاستهلاكية قد يصل سعر الكيلو جرام منها إلى نحو 63 جنيه مصري.

سعر الدواجن الساسو

الدجاج الأحمر أو الساسو من بين الأنواع الأكثر مبيعًا ويوقع أن يسجل سعر الكيلو جرام منها مبلغ يعادل 75 جنيه مصري للكيلو، وفي المزرعة أيضًا يصل سعر الكيلو إلى 75 جنيه مصري، وسعر السوق الاستهلاكية هو 80 جنيه مصري للكيلو جرام.

إنضم لقناتنا على واتساب