الفراخ بتكاكي.. أسعار الدواجن اليوم الإثنين 11 ديسمبر 2023 في الأسواق بكم كرتونة البيض

الفراخ بتكاكي.. أسعار الدواجن اليوم الإثنين 11 ديسمبر 2023 في الأسواق بكم كرتونة البيض
أسعار الدواجن اليوم الإثنين 11 ديسمبر 2023

تعتبر صناعة الدواجن من بين أهم الصناعات الغذائية التي توفر للمستهلك كافة أنواع اللحوم تلبيةً للاحتياجات العامة في السوق الاستهلاكية، ولذلك تهتم وزارة الزراعة بشكل كبير بتقديم كافة سبل دعم القطاع صناعة الدواجن؛ لأنه من أهم القطاعات التي توفر دعم غذائي جيد وتحقق الاكتفاء الذاتي للبلاد من تلك النوعية من اللحوم ولهذا نتابع عن كثب أهم المعلومات التي تتعلق بسعر الدواجن من كافة أنواعها والأكثر والأعلى طلبا والتي يقبل المستهلك على شرائها ويرغب في متابعة أسعارها، وفيما يلي نتعرف على سعر الدجاج الأبيض والساسو والبلدي والأمهات في السوق المحلية المصرية والأسعار المتوقعة يوم غد وفق تقرير البورصة الذي تم تحديثه.

أسعار الدواجن اليوم الإثنين 11 ديسمبر 2023

تعد لحوم الدجاج الأبيض من أكثر أنواع للحوم المتوفرة في المزارع في مصر بسعر 61 جنيه مصري، وقد يصل غدا إلى نفس السعر أو يزيد إلى 62 جنيه بما يحقق سعر المستهلك يصل لنحو 70 جنيه مصري وقد يرتفع السعر ببعض الأسواق الاستهلاكية إلى 71 جنيه مصري.

 سعر الدواجن الساسو والبلدي

الدجاج الساسو من المتوقع أن يصل سعر الكيلو منه إلى مبلغ 80 جنيه مصري للكيو جرام، وفي البورصة المحلية تم الإعلان عن سعره للكيلو جرام في المزارع بحيث يسجل 75 جنيه مصري وقد يصل إلى سعر 76 جنيه للكيلو بالمزرعة وفي أسواق الجملة.

 سعر الدجاج الأمهات

يستقر سعر الدواجن البيضاء الأمهات عند سعر 55 جنيه وفي بعض المناطق يصل السعر حتى 57 جنيه مصري وهو سعر المزرعة في حين يسجل 60 جنيه بالأسواق المحلية.

سعر الدواجن البلدي

سجل اليوم سعر الدجاج البلدي سعر في الأسواق المحلية في مصر سعر مستقر حيث ثبت على مبلغ 119 جنيه مصري للكيلو جرام وفي البورصة المحلية يصل السعر إلى 110 جنيه مصري وهو السعر المتوقع أن تبدأ به تعاملات غد الاثنين 11 ديسمبر 2023 م.

سعر البيض غدا

البيض يتوقع أن يستقر على مبلغ 125 جنيه مصري للكرتونة من البيض الأحمر، والبيض البلدي سعره للكرتونة 140 جنيه مصري.

إنضم لقناتنا على واتساب