الفراخ بتفرحنا كلنا.. أسعار الدواجن اليوم الأحد 10 ديسمبر 2023 في الأسواق بكم كيلو الفراخ

الفراخ بتفرحنا كلنا.. أسعار الدواجن اليوم الأحد 10 ديسمبر 2023 في الأسواق بكم كيلو الفراخ
أسعار الدواجن اليوم الأحد 10 ديسمبر 2023

تستقر خلال تلك الفترة الأسعار الخاصة بجميع أنواع الدواجن وهو ما ظهر اليوم السبت في التقرير الخاص بالبورصة، والذي من خلاله تم توضيح الأسعار المحلية سواء في المزارع أو في أسواق الجملة، وفي محلات بيع الدواجن، وتضم القائمة السعرية الآتية معلومات حول أسعار وتكلفة شراء أهم وأفضل أنواع الدواجن التي تباع في السوق المصرية وهي أنواع اللحوم البيضاء الأكثر جودة، والتي يقبل عليها المستهلك بصفة مستمرة وسنوضح سعرها المتوقع حتى يوم غد الأحد 10 من ديسمبر 2023 م.

أسعار الدواجن اليوم الأحد 10 ديسمبر 2023

تأتي التكلفة السعرية الخاصة بمختلف أنواع الدجاج منخفضة إذا ما فورنت قيمة التكلفة بالسعر الخاص بها خلال بداية الشهر الماضي وفيما يلي نتعرف على السعر المتوقع للدجاج الأبيض والساسو والبلدي والأمهات، حيث يكثر البحث عن تكلفة وسعر الشراء للدواجن التي لا غنى عن توفرها في السوق المحلي حتى تلبي احتياجات جميع المستهلكين.

 سعر الدجاج الأبيض

الكيلو جرام من الدواجن البيضاء اليوم سجل 70 جنيه مصري للمستهلك وقد يصل قيمة حتى 72 جنيه، والسعر في البورصة رئيسية يسجل 65 جنيه.

سعر الدجاج الساسو والبلدي

يصل سعر الدجاج السسو إلى حوالي 75 جنيه وفي المحلات يسجل سعر 1 كجم حوالي 100 جنيه مصري.

والدواجن البيضاء الأمهات في محلات التجزئة بسعر ما بين 60 وحتى 62 جنيه مصري مع العلم أن تكلفة شراءها في المزرعة يتوقع أن تستقر غدا على قيمة 55 جنيه مصري.

سعر الدواجن البلدي

  • الدجاج البلدي يصل سعره الى 120 جنيه مصري.
  • البط البلدي يتوقع أن يكون سعره 100 جنيه مصري.

 سعر البانيه اليوم

يتوقع أن يستقر سعر الكيلو من البانيه غدا على 160 وحتى 180 جنيه، وهو سعر الكيلو جرام من البانيه المتوقع يوم غد.

 سعر البيض

البيض متاح في الأسواق بقيمة تصل إلى 115 جنيه، ويصل للمستهلكين بسعر 125 جنيه لنوع البيض الأبيض، وكذلك نفس سعر يسجله البيض الأحمر حيث أن سعره هو نفس سعر البيض الأبيض، بينما والبلدي يسجل 155 جنيه مصري للمستهلك.