افرحوا هتاكلو فراخ كثير.. أسعار الدواجن اليوم السبت 9 ديسمبر 2023 في الأسواق شوف الكيلو وصل كام

افرحوا هتاكلو فراخ كثير.. أسعار الدواجن اليوم السبت 9 ديسمبر 2023 في الأسواق شوف الكيلو وصل كام
أسعار الدواجن اليوم الجمعة 8 ديسمبر 2023

لا يزال السوق الخاص بالدواجن على مستوى كبير من الاستقرار من حيث القيمة السعرية مع كثرة العرض والطلب، ووفرة المعروض من كافة منتجات السلالات الداجنة وهذا ما يجعل الكثير من المستهلكين يتابعون وباهتمام شديد التغيرات السعرية التي تطرأ على تكلفة شراء كل كيلو جرام من الدواجن حيث تعتبر من أهم المواد الغذائية التي يحرص المستهلك على أن يحصل عليها بشكل مستمر لأنها مادة غذائية أساسية ونوع من أنواع اللحوم لا غنى عنه، ولذلك تسعى الجهات المعنية في الدولة إلى توفير احتياجات السوق المحلية والمزارع من كل أنواع الدواجن الأكثر طلبا واستهلاكا من قبل المواطنين.

أسعار الدواجن اليوم الجمعة 8 ديسمبر 2023

نتابع في سطورنا المقبلة أهم ما يتعلق بالمعلومات السعرية المتوقع أن يكون عليها سوق الدواجن يوم غد حيث تحرص البورصة المحلية أول بأول بأن تقوم بتوفير معلومات حول المتغيرات والمستويات السعرية لحظة بلحظة كي تكون متاحة ومتوفرة أمام المستهلكين وكذلك أمام المشتغلين بصناعة الدواجن من كافة منتجاتها ولذلك نستعرض أسعار أهم منتجات الدواجن الأكثر طلبًا في الأسواق الاستهلاكية المصرية.

سعر الدجاج الأبيض

يعتبر الدجاج الأبيض هو أكثر نوع من أنواع الدواجن التي يعلو الإقبال عليها بشكل كبير في مصر فالكيلو من لحوم الدواجن اليوم وصل إلى سعر يقدر بنحو 62 جنيه مصري وذلك في أسواق الجملة وكذلك في البورصة وسعرها للمستهلك متراوح ما بين 71 وحتى 73 جنيه مصري.

سعر الدواجن الساسو والأمهات

السعر الخاص بالدواجن الساسو ما يصل إلى 76 جنيه مصري وقد يقل في بعض المناطق إلى 75 جنيه مصري بينما سعر الدجاج الأمهات يسجل قيمة تعادل 56 جنيه مصري، ويصل السعر للكيلو منها إلى 60 جنيه مصري.

أسعار البيض المتوقعة غدا

سعر البيض يسجل مستوى مستقر حيث أن البيض الأبيض والأحمر سعره يبدأ للكرتونة من 123 جنيه وحتى 126 جنيه مصري، بينما سعر البيض البلدي يسجل من 139 إلى سعر قدره 140 جنيه مصري، وترتفع تكلفة الشراء بالنسبة للمستهلك على الكرتونة الواحدة بقيمة سعرية وفرق يقدر بنحو 10 جنيه مصري تقريبا.

سعر الدواجن البلدي

يعتبر الدجاج البلدي من أكثر انواع الدواجن التي يكثر الطلب عليها بسبب جودة لحومها، ولكن سعرها يسجل 110 جنيه مصري في المزرعه في حين أن سعرها في المحلات ما بين 119 و 120 جنيه مصري للكيلو جرام.

تحديث أسعار الدواجن اليوم السبت 9 ديسمبر 2023

يتراوح سعر كيلو الفراخ الساسو للكيلو في بورصة الدواجن ما بين 70 و71 جنيها، بينما يصل للمستهلك بسعر 76 جنيها بينما سجل سعر كيلو الفراخ البيضاء في بورصة الدواجن 61 جنيهًا، بينما وصل للمستهلك بسعر 66 جنيهًا، سجل سعر الفراخ الأمهات الأبيض في بورصة الدواجن 57 جنيهًا، بينما يصل للمستهلك بسعر 62 جنيهًا.

إنضم لقناتنا على واتساب