الكيلو وصل كام النهاردة… أسعار الدواجن اليوم الخميس 7 ديسمبر 2023 في الأسواق بكم الفراخ البلدي والبيضاء

الكيلو وصل كام النهاردة… أسعار الدواجن اليوم الخميس 7 ديسمبر 2023 في الأسواق بكم الفراخ البلدي والبيضاء
أسعار الدواجن اليوم الخميس 7 ديسمبر 2023

يعتبر استهلاك الدواجن لا يزال في ارتفاع مستمر على الرغم من أن هناك ارتفاع نسبي في قيمة التكلفة السعرية، ولكن هناك استقرار في مؤشراتها بعد أن تراجعت أسعار الدواجن للمرة الأخيرة، وهو ما استقرت عليه البورصة الرئيسية للدواجن مؤخرًا وأعلنت عنه حيث تستقر كافة الأسعار الخاصة بالدجاج من جميع أنواعه وسلالاته الأكثر تواجد واستهلاك في أسواق مصر المحلية، ولذلك نتعرف في سطور المقال الآتي على السعر المتوقع لكل أنواع الدواجن الأكثر طلبًا في الأسواق المحلية حيث تعتبر أسعار الدجاج من أكثر الأمور الاقتصادية التي تتم متابعتها بشكل دوري مستمر سواء من قبل العاملين في هذا المجال، أو من قبل المواطنين المستهلكين لتلك النوعية من اللحوم.

أسعار الدواجن اليوم الخميس 7 ديسمبر 2023

سعر الدواجن من كافة أنواعها البيضاء والساسو والبلدي وكذلك أنواع الدواجن الأمهات مستقرة حتى الآن وفق تقرير البورصة المحلية المحدث بشكل مستمر من قبلها، والذي يعرض بالتفصيل أي تغيرات سعرية طارئة على الكيلو جرام من كل نوع من لحوم الدواجن وفيما يلي نتطرق إلى أسعار الدجاج الأبيض حيث يستقر سعره على تكلفة ماليه ثابتة لم تتغير منذ سعر إغلاق أمس.

 سعر الدواجن البيضاء

الدجاج الأبيض متوفر في السوق المحلي بسعر يسجل 72 جنيه مصري وفي البورصة وفي المزارع تسجل السعر اليوم 62 جنيه مصري، كما يسجل سعر قدره 62 جنيه باسواق الجملة.

سعر الدواجن الأمهات

الدواجن الأمهات من بين أكثر أنواع لحوم الدجاج الأكثر استهلاك وطلب في الأسواق المحلية، ومن المتوقع أن يظل سعرها على نفس المستوى المسجل لها أمس وهو سعر 55 جنيه مصري كما أعلنت عنه البورصة الرئيسية.

سعر الدجاج الساسو

الدجاج الساسو استقرت أسعاره في البورصة الرئيسيه اليوم على سعر 75 جنيه مصري، في حين أنه يصل للمستهلك بقيمة مالية قدرها 80 جنيه مصري للكيلو جرام الواحد من لحومها .

إنضم لقناتنا على واتساب